السبت 27 ابريل 2024

بث مباشر.. مشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد يلا شوت بتاريخ 19-03-2023 الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وريال مدريد

الهلال لايت 19-3-2023 | 20:46

يواجه ريال مدريد مواجهة مثيرة للغاية مع غريمه التقليدي برشلونة ، حيث يلتقي الخصمان اليوم الاثنين 19 مارس 2023 على خلفية الجولة 26 من الدوري الإسباني ، بينما يبحث كلا الخصمين عن فوز ساحق ، كلاهما ستواصل الفرق جهودها نحو صدارة الدوري حيث يتطلع برشلونة للبقاء في الصدارة. له تقدم فريد بعد الأول والمالكي حريص على سد الفجوة.

تقام المباراة بين ريال مدريد وبرشلونة في كامب نو ، المعسكر الأساسي لبرشلونة ، وسيجري المدربان الرئيسيان للخصمين التقليديين بعض التعديلات والتغييرات الصغيرة على التشكيلة.حث هارفي أبنائه على مواصلة القتال واستعادة بطولة. بطل الدوري الإسباني ، مع نجاح برشلونة في المنافسة على اللقب المحلي ، تعافت قوة الفريق ، وبعد فترة من عدم الاستقرار ، من المتوقع أن تكون المواجهة بين الجانبين صعبة.

لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

متى موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد؟

مباراة برشلونة وريال مدريد ستقام مساء الأحد الموافق 19 مارس 2023، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

ما القنوات الناقلة لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد؟

مباريات الدوري الإسباني تُنقل عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكالعادة سيأتي الكلاسيكو عبر شاشة القناة البنفسجية.

ومن المقرر أن توجد مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium" وكذلك قناة "beIN Sports HD 1".

كيف تشاهد البث المباشر لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد من خلال وسيلتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والثانية عبر خدمة بي إن كونكت.

من معلق كلاسيكو برشلونة وريال مدريد؟

بحسب ما أعلنته قنوات "بي إن سبورتس" فإن المعلق حسن العيدروس هو من سيتولى مَهمة التعليق على مجريات كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد.

ما غيابات برشلونة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد؟

يُجابه برشلونة غيابين مهمين للغاية عن مباراة الكلاسيكو، الأول هو النجم الشاب بيدري، الذي تواجدت آمال كبيرة للحاقه باللقاء، إلا أن تشافي هيرنانديز فضّل عدم المجازفة به، وأبقاه خارج القائمة التي ستواجه النادي المدريدي.

Dr.Randa
Dr.Radwa