الأحد 28 ابريل 2024

بث مباشر لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد في الدوري الإسباني

برشلونة وريال مدريد: اليوم

الهلال لايت 19-3-2023 | 20:48

تحت قيادة المدرب خافي هيرنانديز، برشلونة في أفضل فتراته الفنية، ومنذ العصر الجديد بعد أصبح المدير الفني للفريق فاز بلقب واحد وهو الفوز على ريال مدريد في كأس السوبر الإسباني، ولا يزال يرغب في الحصول على المزيد.

يسعى الفريق الكتالوني إلى العودة إلى خزائن النادي للمطالبة بلقب الدوري الإسباني مرة أخرى ، حيث يتصدر برشلونة قائمة الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بعد فوزه على أتليتيك بيلباو بهدف واحد دون إجابة في الجولة الماضية ، وهو فوزهم العاشر على التوالي. في الدوري منذ بداية العام الجديد عام 2023.

لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

لمشاهدة مباراة برشلونة وريال مدريد بث مباشر "أضغط هنا"

كان برشلونة بقيادة تشافي هيرنانديز في حالة معنوية عالية وحضر اللقاء بحذر شديد ، وكان الفريق يأمل في الفوز من أجل الاستمرار في تحسين توازن النقاط ، وتوسيع الفجوة مع الخصم ، ومواصلة القتال من أجل البطولة.

موعد كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

مباراة برشلونة وريال مدريد ستقام مساء الأحد الموافق 19 مارس 2023، على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وتنطلق صافرة بداية المباراة في العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

ما القنوات الناقلة لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد؟

مباريات الدوري الإسباني تُنقل عبر شاشة قنوات "بي إن سبورتس" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وكالعادة سيأتي الكلاسيكو عبر شاشة القناة البنفسجية.

ومن المقرر أن توجد مباراة ريال مدريد وبرشلونة عبر قناة "beIN Sports HD 1 Premium" وكذلك قناة "beIN Sports HD 1".

كيف تشاهد البث المباشر لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد؟

يمكنك مشاهدة البث المباشر لكلاسيكو برشلونة وريال مدريد من خلال وسيلتين، الأولى هي الاشتراك في تطبيق "تود" والثانية عبر خدمة بي إن كونكت.

معلق كلاسيكو برشلونة وريال مدريد

بحسب ما أعلنته قنوات "بي إن سبورتس" فإن المعلق حسن العيدروس هو من سيتولى مَهمة التعليق على مجريات كلاسيكو الدوري الإسباني بين برشلونة وريال مدريد.

غيابات برشلونة في الكلاسيكو ضد ريال مدريد

يُجابه برشلونة غيابين مهمين للغاية عن مباراة الكلاسيكو، الأول هو النجم الشاب بيدري، الذي تواجدت آمال كبيرة للحاقه باللقاء، إلا أن تشافي هيرنانديز فضّل عدم المجازفة به، وأبقاه خارج القائمة التي ستواجه النادي المدريدي.

Dr.Randa
Dr.Radwa