الإثنين 29 ابريل 2024

أنشيلوتي يشكك في نزاهة فوز برشلونة.. تفاصيل مثيرة

أنشيلوتي مدرب ريال مدريد

ملاعب الهلال20-3-2023 | 10:30

محمد ايهاب عزب

فجر الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد مفاجأة مدوية عقب خسارة فريقه للكلاسيكو أمام فريق برشلونة بنتيجة 2-1 في اللقاء الذي أقيم أمس لحساب الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني الممتاز.

وقال أنشيلوتي، خلال تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا" الإسبانية، عن إلغاء هدف أسينسيو بسبب التسلل: "لا تزال لدينا شكوك، ونحن ذاهبون إلى مدريد بعدم يقين حول ذلك القرار".

وأضاف" خضنا المواجهة على ملعب صعب وأمام خصم قوي، لكننا قدمنا أداء جيدا ولم نستحق الهزيمة".

وأكد أن الأولوية هي الاستعداد الجيد للمباريات لإنهاء الموسم بشكل مميز.

حقق فريق برشلونة الفوز على نظيره ريال مدريد بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي جمع بين الفريقين على ملعب كامب نو لحساب الجولة 26 من بطولة الدوري الإسباني الممتاز.

تقدم فريق ريال مدريد بهدف مبكر عن طريق مدافع برشلونة رونالد آراخو بالخطأ في مرماه بعد أن حول عرضية البرازيلي فينسوس جونيور لاعب ريال مدريد في مرمى الألماني تير شتيجن، قبل أن يدرك البلوجرانا هدف التعادل في الدقائق الأخيرة من اللقاء عن طريق تسديدة من سيرجي روبيرتو.

وسيطر ريال مدريد على مجريات الشوط الثاني بهجمات خطيرة، لكن دون جدوى، وألغت تقنية الفار هدف للميرنيجي بعد أن أثبتت تسلل ماركو أسينسيو لاعب الفريق


واستمر التعادل بين الفريقين قبل أن بحسم فرانك كيسي اللقاء بالهدف الثاني والذي سجله قبل نهاية اللقاء بثلاث دقائق.

وبتلك النتيجة يرتفع رصيد برشلونة للنقطة 68 نقطة، مقابل 56 نقطة لريال مدريد ليرتفع الفارق إلى 12 نقطة ويتقرب برشلونة من اقتناص لقب الليجا.

 

 

Dr.Randa
Dr.Radwa