الأحد 28 ابريل 2024

الطريق إلى باريس 2024.. ميكالي وبركات يطمئنون الجماهير المصرية قبل موقعة زامبيا

بركات وميكالي

ملاعب الهلال20-3-2023 | 22:15

محمد ايهاب عزب

بعث البرازيلي روجيريو ميكالى، المدير الفنى للمنتخب الأولمبي لكرة القدم، رسائل طمأنة للجماهير المصرية قبل مباراة المنتخب أمام نظيره الزامبى مساء الأربعاء المقبل فى ذهاب الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس الأمم تحت 23 سنة بالمغرب، والمؤهلة بدورها لأولمبياد باريس 2024.
 
وقال ميكالي، فى حوار مفتوح مع وسائل الإعلام اليوم الإثنين: "مستعدون بشكل جيد لهذه المباراة، درسنا المنافس جيدًا، وواثقون في قدراتنا على لعب مباراة جيدة".
 
 
ومن جانبه تحدث الكابتن محمد بركات، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة والمشرف على المنتخب الأولمبى، قائلا: "مباراة زامبيا القادمة في غاية الأهمية، علينا أن نحسم الأمر في مباراة الذهاب بالقاهرة".
 
وأضاف بركات: "نتقدم بالشكر إلى الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة لتوفير طائرة خاصة للسفر إلى زامبيا بسبب مشقة السفر في شهر رمضان المعظم .. ولدينا ثقة كبيرة في اللاعبين والجهاز الفني، وكل اللاعبين يتطورون وهناك من كان لا يشارك مع ناديه وبدأ في اللعب مع المنتخب الأولمبى ويقدم مستويات جيدة". 
 
ووجه بركات الدعوة لكل الجماهير والمسئولين لمؤازرة المنتخب الأولمبي فى مهمته الوطنية أمام زامبيا، قائلا: "نحتاج حضور الجمهور بشكل كبير ومساندة اللاعبين، والدعم من كل وسائل الإعلام"

Dr.Randa
Dr.Radwa