الإثنين 29 ابريل 2024

في عيد الأم .. تعرفي على أفكار مختلفة للاحتفال بها

أفكار مختلفة للاحتفال بعيد الام

سيدتي21-3-2023 | 09:05

إيمان عبد الرحمن

اليوم 21 مارس هو عيد الأم ، نحتفل بها وبدورها العظيم في حياتنا  ونقدم لها الهدايا ، ولكن هل يوجد أفكار أخري للإحتفال وإضفاء جو من البهجة والسعادة علي نفسها ؟ في السطور  القادمة نستعرض بعض الأفكار  المختلفة وفقا لما نشر علي موقع familiesforlife.

لم شمل الأسرة

لا شيء يرضي الأم أكثر من رؤية جميع أبنائها وأحفادها المجتمعين حولها ، لذا من أهم  الأفكار هي الاتفاق علي التجمع معا في توقيت واحد ، اتفقوا علي التجمع وأعدوا المأكولات التي تحبها واقضوا وقتا جميلا معها  والتقطوا صورة عائلية تجمعكم جميعا.

مفاجأة صباح عيد الأم

إذا كنت متفرغة صباحا ، وأولادك ذهبوا إلي المدرسة فيمكنك مفاجئة والدتك وتحضير وجبة إفطار والذهاب إليها مبكرا لتناوله معها ، أو اقضي معها فترة الغذاء واصنعي لها ما تحبه من مأكولات ، و إذا كان لها مطعم مفضل فاصطحبيها إليه واقضيا وقتا ممتعا معا.

أفلام عائلية

لا يوجد شيء أكثر حميمية وعائلية من مشاهدة فيلم جيد معا، اختاري الفيلم المفضل لوالدتك أو شاهد الكلاسيكيات المحبوبة من أيام شبابها ، واجعليها تشعر بالخصوصية والتقدير من خلال اختيار الأفلام ذات الموضوعات العائلية .

عطلة نهاية الأسبوع

احزمي الحقائب ونظمي رحلة قصيرة إلى منتجع قريب، أو مكان مفضل لها ،  ستقدر والدتك الجهد وستسعد أيضا ، لا شيء يبعث على المرح مثل عطلة عائلية مرحة.

ذكريات العائلة

أخرجي ألبومات العائلة وتشاركوا الذكريات الجميلة معا واصنعي ذكريات جميلة أخري مع والدتك وأشركي أطفالك معك .

الحلويات

دللي والدتك بسلة شهية من الأشياء المفضلة لديها لتذكيرها بمدى حبك لها، واجعليها أكثر خصوصية من خلال جمع جميع أفراد الأسرة معا لخبز وإعداد هذه الحلويات من أجلها .

 

Dr.Randa
Dr.Radwa