الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ المنيا يوجه بإحكام الرقابة وتوفير السلع بأسعار مخفضة استعدادًا لشهر رمضان

محافظ المنيا

محافظات21-3-2023 | 14:42

دار الهلال

  وجه محافظ المنيا أسامة القاضي بإحكام الرقابة على الأسواق والمخابز خلال شهر رمضان، بجانب توفير السلع بمنافذ ومعارض (أهلًا رمضان) بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين.


ووجه القاضي - خلال اجتماعه اليوم مع الأجهزة التنفيذية؛ لبحث استعدادات المحافظة لاستقبال شهر رمضان - مديرية التموين بإحكام الرقابة على المطاحن والمخابز؛ للتأكد من توافر الدقيق والخبز بأنواعه ومطابقته للمواصفات والأوزان والأسعار المقررة وانتظام الإنتاج.


كما وجه بالتأكد من توافر إسطوانات البوتاجاز بالسعر المحدد مع تكثيف الحملات التفتيشية والرقابية على كافة المجمعات الاستهلاكية والأسواق، مكلفًا مديرية الطب البيطري بتشديد الرقابة على أسواق عرض وبيع اللحوم والحد من انتشار ظاهرة الذبح خارج المجازر.


وأكد أنه تم رفع درجة الاستعداد وانتظام العمل بالمستشفيات والوحدات الصحية ووحدات الغسيل الكلوي، وتوافر الأطقم الطبية وكافة الأدوية والأمصال اللازمة وتوزيعها بشكل عادل والتأكيد على رفع درجة الاستعداد وانتظام العمل بمرفق الإسعاف والوحدات التابعة بنطاق المحافظة.


كما ناقش اللقاء استعدادات مديريتي الشباب والرياضة والثقافة، من خلال إقامة العديد من الفعاليات والأنشطة الثقافية والترفيهية والدينية، والرياضية، خلال الشهر الكريم، وقيام مديرية الأوقاف بمتابعة المساجد وتنفيذ توجيهات وزارة الأوقاف بالنسبة لساحات الصلاة وصلاة التراويح.

Dr.Radwa
Egypt Air