الأحد 12 مايو 2024

مسلسلات رمضان 2023.. عبير منير تظهر بوجهين في «ليل أم البنات» و«جميلة»

عبير منير

فن21-3-2023 | 20:48

ياسمين محمد

تشارك الفنانة عبيرمنير في السباق الرمضاني المقبل ، الذي يبدأ يوم الخميس المقبل بعملين مختلفين ، وهما مسلسل « ليل أم البنات»،ومسلسل «جميلة»، المقرر عرضهم على أحدي القنوات الفضائية،والمنصات الرقمية الإلكترونيه.

وكشفت عبير منير عن تفاصيل مشاركتها بعملين في تصريح خاص لـ « دار الهلال» قائلة:«بعمل دور فنانة معتزلة في مسلسل "ليل أم البنات" وفجآة تعمل وقفه مع نفسها وتشوف هي ماشية صح ولا غلط ، وتشوف العلاقات قبل كده، مضيفا،انتهيت من تصوير المشاهد، اتمني أن ينال الدور إعجاب الجمهور».

 بطولة سهير رمزي، فريال يوسف، ناصر سيف، محمد عبد الجواد، حنان سليمان، حنان يوسف، ياسر علي ماهر، أيمن عزب، سميرة صدقي، مادلين طبر، فاطمة الكاشف، هاجر الشرنوبي، ديانا هشام، منة عرفة، هايدي رفعت، سيلين عبد العزيز، محمد مهران، محمد أحمد ماهر، أحمد جمال سعيد، حسن عيد، رانيا الخواجة، صوفيا، ياسمين جمال، وتأليف احمد صبحي، ومن اخراج عبد العزيز حشاد.

وأما عن تفاصيل مشاركتها في «جميلة»،قالت:« بعمل في مسلسل "جميلة" دور ست شريره ، قوية مفترية في نفس الوقت، وتمتلك الكثير من الأموال، ولو شخص فعل لها شئ، يبكي من كثرة الخوف، وهذا الدور مختلف تماما عن دوري في مسلسل « مشوار الونش».

وأشارت:«ويعد هذا التعاون الخامس لي مع الفنانة ريهام حجاج على التوالي، وسعيدة جدا بالعمل معها، واتمني دوري ينال إعجاب الجمهور».

مسلسل «جميلة»بطولة من تأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبد العزيز،وبطولة ريهام حجاج، وعبير صبرى، وسوسن بدر، ويسرا اللوزى، وعبير صبرى، وأحمد وفيق، وهانى عادل، وهشام إسماعيل، ونبيل عيسى، وياسر على ماهر، وعبير منير، ورحمة حسن، وريم سامى، ورحاب حسين،يتناول المسلسل العديد من القضايا الاجتماعية والصراعات التى نشهدها من حولنا فى المجتمع.

Dr.Radwa
Egypt Air