الأربعاء 26 يونيو 2024

ميدو: «كوبر مش غبى» ويجب التوقف عن مهاجمة المنتخب

1-9-2017 | 10:19

طالب أحمد حسام ميدو نجم منتخب مصر السابق والمدير الفنى لفريق وادي دجلة، جميع وسائل الإعلام ولمسئولين بعدم الهجوم على الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر واللاعبين، بعد الخسارة أمام منتخب أوغندا بهدف نظيف في المواجهة التى جمعت المنتخبين أمس على استاد نيلسون مانديلا بالعاصمة الأوغندية كمبالا، ضمن منافسات الجولة الثالثة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى كأس العالم روسيا 2018.

 

وقال ميدو، إنه يجب مساندة المنتخب في هذا التوقيت، خاصة أنه سيخوض مباراة مهمة بعد أيام قليلة والفوز بها يضمن لنا استمرار المنافسة على حلم الوصول للمونديال، متمنيا أن يتكاتف الجميع - ولو لمرة واحدة - فى الأوقات الصعبة لتحقيق حلم التأهل إلى المونديال بعد فترة غياب دامت سنوات طوال.

وتابع العالمى، عبر عدد من التغريدات على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر"، إن كوبر ليس غبيا ويعلم أخطاءه جيدا، مؤكدا ثقته بأن كوبر سيدخل المباراة القادمة بشكل مختلف وأن منتخبنا يستطيع تخطى هذه الأزمة بسلام، والعودة إلى الطريق الصحيح.

واختتم ميدو بأنه، ما زال لديه ثقة كبيرة في هذا الجيل رغم كل شىء، وأنهم سيكونوا علي الميعاد في مباراياتنا القادمة وسيعوضونا عن هذه المباراة في المباريات الثلاث المقبلة.

 

وكان منتخبنا قد وصل إلى مطار برج العرب صباح اليوم قادما من أوغندا للدخول فى معسكر مغلق استعدادا لمباراة الجولة الرابعة بالتصفيات الأفريقية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم روسيا 2018، والمقرر إقامتها على استاد برج العرب يوم الثلاثاء المقبل بحضور 60 ألف مشجع.