الأربعاء 28 اغسطس 2024

يسرا تكشف تفاصيل دورها في مسلسل «1000 حمدالله ع السلامة»

يسرا

فن23-3-2023 | 12:58

ياسمين محمد

كشفت الفنانة يسرا عن تفاصيل دورها  في مسلسل «1000 حمدالله ع السلامة»،وأسباب عودتها للأعمال الكوميدية مرة أخري،الذي يعرض اليوم على قناة الحياة وCBC.

وقالت يسرا خلال لقائها في برنامج Insider:«أنا أجسد دورامراة تعيش في كندا توفي زوجها، ثم يخبرها أحد أنه لا بد من السفر إلي مصر كي تأخذ ميراث زوجها، ثم تدور أحداث العمل في مواقف كوميدية».

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

A post shared by The Insider بالعربي (@theinsiderar)

وعبرت يسرا عن سعادتها بالتعاون مع المخرج عمرو صلاح، المؤلف محمد ذو الفقار، قائلة:« سعيدة بالعمل مع المخرج عمرو صلاح، واشتغلت معه من قبل في برنامجSNL، والمؤلف محمد ذو الفقار، كاتب فكرة فيها مفارقات كوميدية نالت إعجابي».

أما عن سبب عودتها لـ تقديم أعمال الكوميديا من جديد قائلة:« الناس عايزة تضحك وتنبسط في ظل ظروف وضغوط الحياة فكلنا محتاجين نضحك أكثر».

مسلسل «1000 حمدالله ع السلامة»

ويضم مسلسل عددًا كبيرًا من النجوم أبرزهم يسرا، آدم الشرقاوي، مايان السيد، عنبة، شيماء سيف، وعددا آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد ذو الفقار وإخراج عمرو صلاح.

وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي لايت، حول سيدة تُدعى منى السويسي، يتوفى زوجها بالغربة فجأة، فتقرر العودة إلى مصر مع ابنيها اللذين يأتيان إلى مصر لأول مرة، ويتعرضون جميعهم لمواقف كوميدية وإنسانية.