الخميس 9 مايو 2024

تفاصيل الحلقة الأولى من مسلسل « الكتيبة 101»

مسلسل الكتيبة 101

فن23-3-2023 | 21:58

ياسمين محمد

بدأت منذ قليل الحلقة الأولي من مسلسل « الكتيبة 101» بطولة عمرو يوسف ، أسر ياسين، وشهدت الأحداث خلال عام 2014 بشمال سيناء، حيث الأجواء مشتعلة والحرب بين القوات المسلحة و الإرهاب على أشدها،  حيث تجري المطاردات الأمنية في أرجاء الصحراء.

الحلقة الأولي من مسلسل «الكتيبة 101»

ثم توالت الأحداث الحلقة مع الفنان آسر ياسين، الذى يعمل مرشد سياحي ويصطحب فوجا من السياح بالمسجد، قبل انطلاق الأحداث سريعاً إلى سيناء مرة أخرى مع الفنان عمرو يوسف الذى ظهر وهو بصحبة أفراد الكتيبة 101 خلال مداهمة نجحوا من خلالها فى تصفية مجموعة من الإرهابيين بنجاح، ليخبرهم قائدهم بأنهم نجحوا بذلك فى القضاء على مزرعة كانت تعد بمثابة وكر ومخزن للسلاح مما كان يشكل تهديدا كبيرا.

قصة وأبطال مسلسل « الكتيبة 101»

قصة مسلسل الكتيبة 101 مأخوذة عن وقائع حقيقة حول بطولات رجال الجيش المصري، والحروب التي خاضوها في سبيل تطهير أرض الوطن من الأرهاب والقوى الظلامية، حتى لو بذلوا أرواحهم في سبيل تحقيق ذلك.

الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمد رجب، محمود ياسين جونيور، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.

مواعيد مسلسل «الكتيبة 101»


من المقرر أن تذاع الحلقة الأولى من المسلسل في تمام الساعة 8:45 مساء، وتعاد مرتين الأولى في الساعة الثالثة من صباحا، والثانية في تمام العاشرة صباحا.

Egypt Air