الإثنين 27 مايو 2024

شركة الصرف بالإسكندرية تعلن حالة الطوارئ استعدادا للأمطار في ثاني أيام رمضان

حالة الطوارئ استعدادًا للأمطار

عرب وعالم23-3-2023 | 23:12

دار الهلال

أعلن المهندس محمود نافع، رئيس مجلس إدارة شركة الصرف الصحي بالإسكندرية، رفع درجة الاستعداد بالشركة اعتبارًا من صباح يوم غد/الجمعة/، ثاني أيام شهر رمضان الكريم؛ استعدادًا لهطول الأمطار، طبقًا لبيان هيئة الأرصاد الجوية.

وذكرت شركة الصرف الصحي في الإسكندرية - في بيان صحفي، اليوم الخميس - أنه من المتوقع سقوط أمطار متوسطة الشدة على أن تزيد شدتها مع فترات الليل لتكون متوسطة إلى غزيرة قد تكون رعدية ومصحوبة بحبات البرد على فترات متقطعة، كما تنشط الرياح وتصل سرعتها من (35-40كم /ساعة) وارتفاع الموج يصل الى 2.5 متر.

وقررت الشركة وقف الإجازات وبدل الراحات لجميع القطاعات والإدارات المعنية لحين انتهاء فترة عدم الاستقرار وتنتشر السيارات والبدالات وتستمر أعمال التطهير للشنايش والمطابق وتخفيض مناسيب بيارات محطات الرفع أولاً بأول، والتأكد من جاهزية جميع المحطات والمواقع الشتوية.

وشدد نافع على استمرار عمل غرفة الطوارئ والخط الساخن ١٧٥ طوال اليوم لتلقي شكاوى المواطنين للعمل على حلها فورا، وعلى تواجد رؤساء القطاعات ومديري العموم في مناطق عملهم والاطمئنان بصفة مستمرة على حسن سير العمل، والتأكد من عدم وجود أي مشاكل بالشبكات، واتخاذ اللازم فورًا حيال وجود أي شكاوى.

وأكد التنسيق الكامل مع غرفة عمليات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي وغرفة عمليات محافظة الإسكندرية والأحياء وجميع الأجهزة التنفيذية بالمحافظة.