الخميس 9 مايو 2024

أحمد فهمي: أغراني دور حامد في «سره الباتع».. وخالد يوسف مدرسة إخراجية| خاص

أحمد فهمي

فن24-3-2023 | 16:22

ياسمين محمد

كشف الفنان أحمد فهمي تفاصيل مشاركته في مسلسل «سره الباتع» لـ المخرج خالد يوسف، وكواليس العمل الذي يبعتد فيه عن الكوميديا لـ أول مرة له منذ بدابة مشواره الفني.

قال أحمد فهمي خلال تصريحات خاصة لـ «دار الهلال»:«السبب اللي شدني مسلسل سره الباتع لانه عمل قوي يحمل رؤية فنية مختلفة يتناول عصرين مختلفين، وأيضا ضخم يضم حوالي 60 فنان رئيسيا و600 أخرين في أدوار فرعية وثانوية».

أما عن سبب قبوله لدور "حامد" بالرغم من أنه بطولة الجماعية قال: «أغراني للدور ، ولم أنظر إلي العمل على أنه بطولة أما لا، ولكن عندما قابلني المخرج خالد يوسف وحكي ليا الحدوته ، شعرت  أنها فرصة كبيرة وجديدة لازم أجربها خاصة أن خالد يوسف مخرج كبير، مدرسة إخراجية مختلفة».

وكشف فهمي كواليس العمل مع المخرج خالد يوسف  قائلا:«استفدت كتير من العمل مع المخرج خالد يوسف، والكواليس العمل بشكل عام كانت حلوة ، وكل فريق العمل أسرة مع بعضنا».

أبطال مسلسل  «سره الباتع»

ويشارك فى بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد وفيق،  منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

Dr.Radwa
Egypt Air