الأربعاء 29 مايو 2024

أوزيل: الإصابات عطلتني كثيرا.. لا أملك خطط للاستمرار في كرة القدم

مسعود أوزيل

ملاعب الهلال24-3-2023 | 17:27

عبدالرحمن حسين

كشف الألماني مسعود أوزيل لاعب ريال مدريد السابق، أسباب قرار اعتزاله كرة القدم.


وقال أوزيل في حوار لـ “ماركا” الإسبانية:" الإصابات الكثيرة هي التي جعلتني اتخذ هذا القرار، ليس لدي أي خطط للاستمرار في عالم كرة القدم، لم يعد بإمكاني مساعدة فريقي في الملعب كما أحببت".

وأضاف:" أخبرت باشاكشهير بما فكرت به وسرعان ما توصلنا إلى حل، لم اتخذ الخطوة التالية، ليس بعد، بصراحة ، لا أعرف مائة بالمائة ماذا سيحدث في الأشهر والسنوات القادمة. لكن في الوقت الحالي سأركز على عائلتي هنا في تركيا. لدي زوجة وابنتان جميلتان. أكثر ما أريده هو أن أرى بناتي يكبرن ، وهما أعظم هديتين تلقيتهما في الحياة. أنا أستمتع بكل ثانية معهم".

 

وأردف:"في الوقت الحالي ، ليس لدي أي خطط لأن أصبح مدربًا أو الاستمرار في عالم كرة القدم ، بصراحة. لقد عملت في مجال كرة القدم منذ ما يقرب من 17 عامًا ، وقد استمتعت حقًا باللعبة في معظم الأوقات. أشعر بالامتنان الشديد والسرور لذلك. يعرف أولئك الذين تابعوا مسيرتي المهنية أنني لا أحب حقًا أن أكون أمام الكاميرا وإجراء المقابلات وأن أكون في مركز الاهتمام العام. لذلك الآن سأستمتع حقًا بالحصول على مزيد من الهدوء في حياتي".

 

وزاد:" أكثر شيء أفخر به في حياتي؟ حسنًا ، إنها ليست الأهداف ولا التمريرات الحاسمة ولا الانتصارات ولا الألقاب. أكثر ما أفخر به هو أن أتيحت لي الفرصة لربط اسمي بقضايا أهم بكثير من كرة القدم، وأن تكون قادرًا على رد شيء ما للأشخاص الأقل حظًا ، خاصة في إفريقيا وأمريكا الجنوبية. يمكنك أن تتأكد من أن هذا العمل لن يتوقف بعد اعتزالي. هذا ما علمته والدتي عندما كنت طفلاً ، ونعم ، أنا فخور جدًا بهذا".

وكان الألماني مسعود أوزيل لاعب باشاكشهير التركي، قد قرر الأربعاء الماضي، اعتزاله لعب كرة القدم بصفة نهائية.