الجمعة 10 مايو 2024

مواعيد مباريات إياب الدور الثالث لتصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عاما

مصر وزامبيا

ملاعب الهلال25-3-2023 | 14:35

عبدالرحمن حسين

تنطلق غدٍ الأحد، منافسات مرحلة الإياب من الدور الثالث للتصفيات الإفريقية المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية تحت 23 عامًا.

وسيشهد غدٍ، أولى مباريات مرحلة الإياب، والتي ستجمع زامبيا وضيفتها مصر، في السادسة مساءً، على ستاد (ليفي مواناواسا) بمدينة ندولا.

وكانت مباراة الذهاب في القاهرة، قد انتهت بفوز منتخب مصر بهدفين دون رد.

وتقام يوم الإثنين، مباراة واحدة، ستجمع الكونغو وضيفتها جنوب إفريقيا، في اللقاء الذي سيقام في السادسة مساءً، على ملعب (الفونس ماسيبما ديبات) بالعاصمة برازفيل.

وكان منتخب الكونغو، قد حقق تعادلًا ثمينًا خارج ملعبه، أمام جنوب إفريقيا، بهدف لمثله، في مباراة الذهاب التي جمعتهما في جوهانسبرج.

وستختتم منافسات مرحلة الإياب لهذا الدور، يوم الثلاثاء المقبل، بإقامة خمس مباريات.

وستستقبل السودان، ضيفتها النيجر، على استاد نادي الهلال بأم درمان، في مواجهة يطمح خلالها «صقور الجديان» لتحقيق الفوز من أجل بلوغ النهائيات.

وكانت مباراة الذهاب التي أقيمت في نيامي، قد انتهت بالتعادل السلبي.

وسيحل منتخب نيجيريا، ضيفًا على غينيا، في ملعب (مولاي الأمير عبدالله) بالعاصمة الرباط، بعد انتهاء مباراة الذهاب التي أقيمت في أبوجا، بالتعادل السلبي.

وسيحل المنتخب الجزائري، ضيفًا على غانا، بملعب (بابا يارا) بمدينة كوماسي، حيث سيحاول «الخضر» تعويض تعثره في لقاء الذهاب الذي أقيم أمس الجمعة، حين سقط في فخ التعادل الإيجابي على ملعبه، بهدف لمثله.

وسيستضيف المنتخب المالي، نظيره السنغالي، على ملعب (26 مارس) بالعاصمة باماكو، بعد أن انتهت مباراة الذهاب، بفوز السنغال، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وسيستقبل المنتخب الكاميروني، نظيره الجابوني، على ملعب (أحمدو أهيدجو) بالعاصمة ياوندي، بعد ثلاثة أيام من إقامة مباراة الذهاب، المقرر لها مساء اليوم، على ملعب (فرانسفيل).

 

Dr.Radwa
Egypt Air