الجمعة 17 مايو 2024

مفاجأة سارة لجماهير الأهلي قبل مباراة الهلال السوداني

الأهلي

ملاعب الهلال25-3-2023 | 18:11

محمد ايهاب عزب

انتظم مدافع الفريق الأول لكرة القدم ياسر إبراهيم في تدربيات الفريق الأحمر والتي أجريت عصر اليوم السبت، على ملعب مختار التتش بالجزيرة.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق، إن ياسر إبراهيم تعافى من آثار إصابته الأخيرة بكدمة في الساق وانتظم في المران الجماعي اليوم بشكل كامل.

وتعقد لجنة المباريات بالنادي الأهلي برئاسة العامري فاروق، اجتماعا مهما اليوم، من أجل مناقشة العديد من الأمور الخاصة بمباراة الهلال السوداني المقرر لها يوم السبت المقبل 1 أبريل، في ختام مباريات الجولة السادسة لدور المجموعات لبطولة إفريقيا.

وتستعرض اللجنة عددا من الأمور الخاصة بالمباراة وتوفير كافة سبل الراحة للمشجعين بداية من الحصول علي تذاكر المباراة ودخول أدوات التشجيع في ضوء ما تم الاتفاق عليه مع الجهات الامنية التي وافقت على السماح بدخول 50 ألف مسجع للمباراة.

وكانت لجنة المباريات قد عقدت اجتماعًا مطولًا أمس الخميس للترتيب والتجهيز لكافة الأمور التنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني.

وناقشت اللجنة العديد من الجوانب التي بدأت بالتنسيق الكامل مع الجهات المعنية وفي مقدمتها الأمن و«الإفريقية» و«تذكرتي» و«استادات» ولاقت اللجنة تفاهمًا وتعاونًا كبيرًا من جانب كافة الجهات الوطنية والتي تبذل جهدًا كبيرًا لمساندة الأهلي في مهمته الوطنية، وتوفير كافة سبل الراحة للجماهير.