السبت 4 مايو 2024

روبي تنجح في إيقاف عملية الختان بـ تل شبورة.. تفاصيل الحلقة 3 من حضرة العمدة

مسلسل حضرة العمدة

فن26-3-2023 | 00:02

ياسمين محمد

عرضت منذ قليل، الحلقة الثالثة من مسلسل " حضرة العمدة" بطولة روبي ، وبدأت بمحاولة إيقاف الدكتورة صفية "روبي" جريمة الختان التي تفعلها الطيببة تل شبورة ، وتنجح في المحاولة وهددت الطيبية بـ الحبس ولكن والدة الطفلة انكرت أنها جاءت من أجل عملية الختان ولكنها جاءت من أجل الكشف العادي على طفلتها.

صفية تهدد الدكتورة بالحبس 

ويحاول جلال " أحمد رزق" إقناع صفية أن تكتفي بلفت نظر الطبيبة ولم تصعد الأمر إلي النيابة، وحضر زوجها " إيهاب فهمي " إلي بيت العمدة هددوه بأن زوجته إذا فعلت ذلك مرة أخري سوف تسجنها، وأكد إيهاب فهمي لـ زوجته أن أهل البلد ستهاجمونها لانها ضد عاداتهم وتقاليدهم.

 ذهبت روبي لزيارة شيخ البلد " صلاح عبد الله" الذي يرقد مريضا في منزله ، رحب بها في البداية، وأخبرها أن لدية سر منذ خمسين عام، لم يكشفة لأحد ولكن سيكشفه لها بسبب ارتياحه.

أبطال مسلسل حضرة العمدة

مسلسل "حضرة العمدة" من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

Dr.Randa
Dr.Radwa