الأحد 5 مايو 2024

مسلسلات المتحدة الأكثر بحثا في السعودية.. أبرزها ضرب نار

الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية

فن26-3-2023 | 12:45

ندى محمد

يشاهد الجمهور السعودي المسلسلات المصرية الرمضانية 2023 التابعة للشركة المتحدة، وكانت الأكثر بحثا في السعودية علي مدار الثلاثة أيام الماضية، ومنها ضرب نار والكبير أوي 7 وجعفر العمدة وسوق الكانتو.

الكبير أوي 7

يُذاع «الكبير أوي 7» على قناة on فى تمام الساعة السادسة والربع مساء طوال شهر رمضان، كما يُعرض على  منصة watch it

مسلسل "الكبير أوي 7" بطولة أحمد مكي، رحمة أحمد، محمد سلام، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح وغيرهم من الفنانين، بالإضافة إلى ظهور عدد من ضيوف الشرف، والعمل من إنتاج شركة سينرجي، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي.

ضرب نار

يُذاع «ضرب نار» على قناة on فى تمام الساعة 10 مساء، والإعادة الأولى الساعة 1:45 صباحًا اليوم التالي، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 8:45 صباحا، كما يُعرض عبر منصة WATCH IT الرقمية.

مسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي في ثاني تعاون بينهما بعد نجاح مسلسل «اللي مالوش كبير»، كما يضم المسلسل كلًا من سهير المرشدي، وإيمان السيد وبدرية طلبة وعدد آخر من الفنانين، من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكري.

جعفر العمدة

يُذاع «جعفر العمدة» على قناة dmc في العاشرة والربع مساء.

مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، هالة صدقي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

تدور أحداث مسلسل "جعفر العمدة" فى إطار اجتماعى شعبى، حول جعفر العمدة (محمد رمضان) وهو في العقد الرابع من عمره، متزوج بـ 3 سيدات، ويمتلك شركات للمقاولات ويدخل فى العديد من الصراعات سواء فى عمله أو بعيداً عن العمل، ثم يقابل خلال مشواره "عايدة" (زينة) ويتعرف عليها وتنشأ بينهما قصة مليئة بالمفاجآت التى تكشفها الأحداث.

سوق الكانتو

يُذاع « سوق الكانتو» علي قناة dmc الساعة 9 مساء، بينما تأتى الإعادة الأولى الساعة 2 صباحا والإعادة الثانية الساعة 1 ظهرا، كما يُعرض عبر منصة WATCH IT الرقمية.

مسلسل «سوق الكانتو» بطولة أمير كرارة ومي عز الدين، وثراء جبيل، وفتحي عبد الوهاب وسلوى عثمان مها نصار، ضياء عبد الخالق، عبد العزيز مخيون، ومن إنتاج شركة سينرجي للصوتيات والمرئيات، وتأليف هاني سرحان وإخراج حسين المنباوي.

تدور أحداث المسلسل حول شاب الذي يجسده أمير كرارة تتحول حياته رأسا على عقب بعد خناقة كبيرة بينه وبين تجار سوق الكانتو، يدخل على إثرها المستشفى، ويتحول بعد هذه الواقعة إلى بلطجي يفرض الإتاوات على تجار السوق، كما تنشأ بين هذا الشاب وفتاة قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد.