الثلاثاء 7 مايو 2024

شفيق يري الجانب الأخر من الثراء... ملخص الحلقة الثالثة لـ «الصفارة»

أحمد أمين وأنعام سالوسة

فن26-3-2023 | 14:09

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل «الصفارة» باشتياق شفيق "أحمد أمين" إلى حياته الأسرية الدافئة بعد انغماسه في الحياة العملية، وقضاء أغلب وقته في الشركة، وإنهاء الصفقات. 

ذهب شفيق إلى الاجتماع،  لكي يصلح علاقته مع زوجته شيرين "آية سماحة"، تحدث معها عبر مكالمة فيديو ليختار معها أثاث الشقة، وتمت موافقة على دمج شركته مع شركة العميل الآخر، وهو ما كان ينتظره منذ فترة طويلة.

وظهر تأخر شفيق عن موعد خطوبة شقيقه، وكان سيتسبب في عدم إتمامه، لكن وجود علاء"حاتم صلاح" حل هذه المشكلة.

وفي جانب أخر استخدم شفيق الصفارة مرة أخري، رجع إلى نفس الـ 3 دقائق ليغير من حياته، وقابل أحد أصدقائه، وكانوا يحبوا الموسيقي معاً وانتهت الحلقة بعزف شفيق علي  إحدى الآلات الموسيقية.

يُذاع «الصفارة» على قناة DMC في تمام الساعة 7:45 مساء، ، والإعادة الأولى الساعة 1 صباحا، والإعادة الثانية الساعة 2:15 ظهر.

مسلسل «الصفارة» مكون من 15 حلقة، من إخراج علاء إسماعيل، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والكوميديا، ويجسد أحمد أمين دور شاب يدعي فؤاد يعمل مرشد سياحي، ويلجأ إلي سرقة قطعة أثرية من أحد سكان سيوة «صفارة الملك توت» من يستخدمها تعيده إلى 3 دقائق من ماضيه ليغير فيهم ما يشاء ثم يعود بعد الثلاث دقائق للزمن الحالي  ليعرف ماذا سيتغير بعدها فى حياته، ليدخل فى رحلة لتغيير ماضيه إلى كل أحلامه.

«الصفارة» من بطولة الفنان أحمد أمين، ويشاركه في البطولة محمود البزاوي، وطه دسوقي، وحاتم صلاح، ومحمد رضوان، وآية صلاح، وسامية الطرابلسي، والفنانة القديرة إنعام سالوسة، والمسلسل من إخراج علاء إسماعيل.

Egypt Air