الجمعة 19 ابريل 2024

آية سماحة : سعيدة بردود الفعل على دوري في الصفارة وكامل العدد

آية سماحة

فن26-3-2023 | 15:34

ندى محمد

أعربت الفنانة آية سماحة عن سعادتها للمشاركة في الموسم الرمضاني هذا العام بمسلسلين الصفارة مع الفنان أحمد أمين، و كامل العدد مع الفنانة دينا الشربيني.


وقالت سماحة في مداخلة هاتفية لها مع محمد طارق اضا، ببرنامج كأس إنرجي للدراما، على راديو إنرجي 92.1: "الصفارة عمل ممتع وخاصة تنوع الشخصيات الذي أقدمها والتي ستظهر في باقي الحلقات".


وتابعت: "سننتهي قريباً من تصوير أحداث المسلسل،لأنه أول عمل كوميدى أشارك فيه، وهى فرصة بالنسبة لي لا تتكرر أو تأتى كثيرا"، موضحة أن التجربة مشجعة منذ عرض الدور عليها".

وعن دورها في مسلسل "كامل العدد"، قالت: "المسلسل رائع وكواليسه كانت ممتعة بسبب تناغم كافة فريق العمل".


وعن التعاون مع دينا الشربيني، قالت: "دينا صديقتي منذ سنوات فسعيدة بالعمل معها ومع المخرج خالد الحلفاوي، فالتعامل معه أكسبني الكثير من الخبرة والمهارة".


كأس إنرجي للدراما يحرص كل عام على ضم الأعمال المشاركة في دراما رمضان، وتقييمها من خلال تصويت من الجمهور على الموقع الرسمي لمحطة راديو إنرجي 92.1.

كما ينطلق هذا العام برنامج كأس إنرجي للدراما، يوميا، في مواعيد مختلفة، ويذاع عبر المحطة في منتصف اليوم، بعدما كان يذاع سابقا بعد الإفطار.

ويواصل محمد طارق أيضا تقديم البرنامج من الأحد للخميس على مدار ساعتين، واستقبال تصويت الجمهور على الأعمال الأفضل بين المسلسلات الدرامية المعروضة.