الثلاثاء 14 مايو 2024

محافظ بني سويف يتفقد معرض «أهلا رمضان» للاطمئنان على توافر السلع

محافظ بنى سويف الدكتور محمد هاني غنيم

محافظات26-3-2023 | 21:25

تفقد محافظ بنى سويف الدكتور محمد هاني غنيم، معرض "أهلاً رمضان"، لتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية بالتعاون بين الغرفة التجارية والتموين، ضمن سلسلة معارض وشوادر "أهلاً رمضان" التي نظمتها المحافظة على مستوى المراكز والمدن بمناسبة الشهر الفضيل، تنفيذا لتوجيهات القيادة السياسية بالتوسع في إقامة المعارض لتوفير السلع واللحوم بأسعار مخفضة للتخفيف عن كاهل المواطنين والعمل على ضبط الأسواق ومحاربة الغلاء وجشع بعض التجار، ورفع العبء عن المواطنين.

كما تفقد المحافظ أقسام المعرض، الذي يضم كافة المواد الغذائية والسلع التموينية من السكر والأرز والزيوت، واللحوم ومصنعات اللحوم والدجاج والخضروات وبيض المائدة والبقوليات والمخللات والدقيق بأنواعه، حيث يشارك فى المعرض نحو 20 عارضا.

وحرص المحافظ على الحديث مع الكثير من المواطنين في المعرض، مطمئنا منهم على توافر السلع وأسعارها، مؤكدا لهم أن الرئيس عبد الفتاح السيسي كلف الحكومة بالعمل المتواصل لتلبية احتياجات المواطنين، وتذليل أية مشكلات تواجههم، وأن الدولة المصرية تسعي بكل أجهزتها لتكون قريبة من المواطنين للتعامل مع أية تداعيات سلبية أولا بأول، مشيرا إلى أن الدولة لا تدخر جهدا في سبيل تحسين مستوى معيشة المواطنين.

وأكد أهمية المشاركة الفاعلة من جانب المواطنين فيما يتعلق بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في مجال ضبط الأسواق من خلال الإبلاغ عن أية مخالفات في هذا الِشأن.

ورافق المحافظ، المهندس وصفى عبد الله وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالمحافظة، وهاني الجويلي رئيس مدينة بنى سويف، والدكتور علاء سعيد مشرف وحدة الأسواق والمعارض، ومسؤلو التموين والوحدة المحلية والطب البيطري والصحة والغرفة التجارية.

 

Dr.Radwa
Egypt Air