الثلاثاء 14 مايو 2024

ملخص الحلقة الرابعة من مذكرات زوج.. طارق لطفي يلجأ إلى والدته لحل مشاكله

مسلسل مذكرات زوج

فن26-3-2023 | 22:57

ياسمين محمد

بدأت الحلقة الرابعة من مسلسل "مذكرات زوج" باستعداد دكتور يوسف "عمر الشناوي" لمغامراته النسائية من جديد، فضلا عن ذهاب رؤوف "طارق لطفي"إلى منزل والدته هناء الشوربجي"، وحكى لها ما حدث معه ومع زوجته شيرين "عائشة بن أحمد"، وأخبرها أنه لم يعد يتحمل العيش بهذه الطريقة.

وتحدث رؤوف مع شقيقه عن المشاكل التي بينه وبين شيرين ليحكي له سيف "حازم إيهاب" عن سلمى "جلا هشام" وتقربه منها وإعجابه بها خلال الفترة الماضية، وأفصح له عن رغبته في أخذ إجازة من عمله والعمل برفقتها ضمن أحد المشاريع.

وفي بيت رؤوف يسأل أولاده عنه وترد عليهم شيرين أنه سافر بشأن عمله، وذهبت والدة طارق لطفي إلي عائشة بن أحمد للحديث معها عن مشاكلهما، وتخبرها أنه يتلكك ويكبر الموضوع، لترد عليها والدته أنه يحتاج فقط إلى اهتمام ورعاية منها، فتطلب منها أن يعود إلى المنزل لتهتم به وترفض الذهاب إليه.

أثناء جلسة النفسية لـ رؤوف مع دكتور طة عياد " خالد الصاوي" يعلم أن زوجته نجية تتولي جلسات العلاج النفسي لـ طارق طليقها لعلاجه من آثار انفصالهما، ومماجعله يغضب ويذهب لهم مسرعا ، وحدث خناقة بين خالد الصاوي وأيمن الشيوي، ويضربة ، وطلبت سما إبراهيم الطلاق منه.

مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

Dr.Radwa
Egypt Air