الخميس 25 ابريل 2024

رئيس «البحر الأحمر الأزهرية» يكرم الحاصلين على مراكز متقدمة بمسابقة أوائل الطلاب

الدكتور محمد حسانين عبد اللاه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية

محافظات27-3-2023 | 17:45

عمرو فارس

حرص فضيلة الدكتور محمد حسانين عبد اللاه رئيس الإدارة المركزية لمنطقة البحر الأحمر الأزهرية، على تكريم الطلاب الأوائل الذين حصدوا مراكز متقدمة بتصفيات أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية على مستوى الجمهورية، تشجيعا وتحفيزا لهم على وتميزهم وتفوقهم ،وذلك  اليوم الاثنين الموافق ٢٧ مارس ٢٠٢٣م. 

يذكر أن طالبات معهد فتيات الغردقة النموذجى للصف الثالث الثانوي القسم الأدبى، قد حصدن المركز الخامس على مستوى الجمهورية؛ بمسابقة أوائل الطلاب للمرحلة الثانوية، وهم( علياء مصطفى صاوي / شهد نبيل محمد / أسماء ممدوح إبراهيم ).

كما حصد طلاب معهد بنين الغردقة النموذجى للقسم الأدبي، المركز التاسع على مستوى الجمهورية، وهم ( أحمد خالد سمير / أدهم أحمد فرحات / عمرو أحمد يوسف ).

وقد هنأ فضيلة الدكتور محمد حسانين، الطالبات والطلاب متمنيا لهم المزيد من التقدم والتفوق، وداعيا لهم بالحفاظ على مستواهم المتميز وحصولهم على مراكز أولى بالشهادة الثانوية، ومتوجها بالشكر لإدارة المعهدين على الجهد المبذول ، ولأولياء أمور الطلاب متمنيا لهم التوفيق والسداد ، وذلك بحضور الأستاذ محمد محمود موجه أول التربية الاجتماعية والأستاذة إيمان حسين عضو رعاية الطلاب بالمنطقة.

Dr.Randa
Dr.Radwa