الأربعاء 29 مايو 2024

رئيس لجنة المسابقات يكشف استعدادات مباراة مصر وأوغندا

2-9-2017 | 20:24

أكد عامر حسين رئيس لجنة المسابقات باتحاد الكرة المصري، أنه سيتم فتح أبواب استاد الجيش ببرج العرب، والذي يستضيف المواجهة المرتقبة بين المنتخب الوطني وأوغندا في اياب منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية في تمام الـ 12 ظهرًا، على أن تغلق في تمام الـ 7 مساء قبل انطلاق المباراة بساعة.

ويستعد المنتخب الوطني لمواجهة منتخب أوغندا في إياب منافسات التصفيات الإفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم روسيا 2018، والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل في تمام الثامنة مساء على استاد الجيش ببرج العرب.

وأضاف رئيس لجنة المسابقات في تصريحات هاتفية عبر قناة “on sport“، أن الجهات الأمنية وافقت علي حضور عدد كبير لمؤزارة المنتخب الوطني، الذي يستعد لمواجهة أوغندا لتعويض خسارته في المباراة السابقة.

وكان المنتخب الوطني قد خسر بهدف نظيف في الجولة الثالثة أمام المنتخب الأوغندي منذ أيام قليلة، في المباراة التي أقيمت في العاصمة الأوغندية كمبالا.

واشار رئيس لجنة المسابقات إلى أنه من المتوقع أن يحضر 75 ألف مشجع لمؤازرة الفراعنة في مباراته المصيرية المقبلة، مشيرًا إلى أن جميع المنافذ المتخصصة لبيع التذاكر تشهد إقبالًا جيدًا من الجماهير، موضحًا أنه سيتم إرسال التذاكر المتبقية في المنافذ بالقاهرة إلى الإسكندرية لطرحها للبيع هناك.

وتابع: “بعثة منتخب أوغندا ستصل إلى القاهرة غدا الأحد، حيث قاموا بحجز أحد الفنادق القريبة من استاد برج العرب”.

ويتصدر المنتخب الأوغندي جدول ترتيب المجموعة الثانية عقب الفوز على المنتخب الوطني في الجولة السابقة برصيد 7 نقاط، فيما تجمد رصيد منتخبنا الوطني عند 6 نقاط يحتل بها الوصافة، ويحتاج المنتخب الوطني لتحقيق الفوز لرفع رصيده إلى النقطة 9 من اجل العودة لصدارة المجموعة مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن منتخب الكونغو نجح في خطف تعادل مثير في الجولة الثالثة من التصفيات من المنتخب الغاني، ليمنح الفراعنة فرصة ذهبية جديدة في التأهل في حالة تحقيق الفوز في المباراتين القادمتين.