الأربعاء 26 يونيو 2024

«الكهرباء»: الحمل المتوقع اليوم 26050 ميجاوات

3-9-2017 | 14:50

أعلنت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه لم يكن هناك تخفيف للأحمال أمس، وأن الحمل الأقصى المتوقع اليوم الأحد يبلغ 26 ألفا و50 ميجاوات مقابل 24 ألفا و800 ميجاوات أمس السبت، والذي بلغ فيه الحمل الأدنى 19 ألفا و319 ميجاوات.

وكانت وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة قد قامت بتفعيل عدد من الخدمات التي تقدمها لتيسير وتحسين طرق التواصل مع الجمهور لتلقي الشكاوي، وذلك من خلال عدد من التطبيقات سواء من خلال موقع وزارة الكهرباء والطاقة المتجددة أو من خلال التليفون المحمول.

وتقدم الوزارة من بين طرق التواصل لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للمشتركين، خدمة العملاء بالكهرباء (كول سنتر)، حيث يمكن للمشترك تقديم شكوى فنية أو تجارية من خلال الخط الساخن (121) على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وتم تعهيد هذه الخدمة إلى أحد الشركات المصرية المتخصصة في خدمة العملاء ومراكز الاتصال بهدف تقديم خدمة طبقا للمعاير العالمية.

كما يمكن إرسال شكوى على رقم الرسائل القصيرة (91121)، وتحميل تطبيق (شكاوى فواتير الكهرباء) بهواتف أندرويد، ويمكن أيضا الإبلاغ عن أعمدة الإنارة المضاءة نهارا من خلال الرقم (121).

ويمكن أيضا تقديم شكوى من خلال الموقع الإلكترونى لوزارة الكهرباء http://www.moee.gov.eg/cmps ، وتأتي هذه الخدمات في إطار حرص القطاع على تقديم خدمة مميزة للمشتركين، وتحقيق رضاء العميل عن الخدمات المقدمة بأحسن جودة وفى أقل وقت ممكن.