الأربعاء 15 مايو 2024

لاعب برشلونة الجديد: اللعب في البارسا مسئولية كبيرة

3-9-2017 | 15:07

تحدث الفرنسي الشاب عثمان ديمبلي عن عشقه لبرشلونة بعدما انضم لصفوف الفريق حديثا في فترة الانتقالات الصيفية المنقضية مشيراُ إلى السر في ليونيل ميسي.

 

وقال ديمبلي في لقاء مع صحيفة "سبورت": "احتفظت بصورة كبيرة في غرفتي لأندريس إنييستا، لأنني أعتبره لاعبها مختلفا وأنيقا.

 

وأكمل كنت أشاهد كل مباريات برشلونة لأرى كيف يلعب بهذا الشكل الرائع، وكرة القدم الرفيعة التي يقدمها إلى جانب ميسي، حاولت تقليدهما، ولكن هذا أمر صعب، فميسي يلعب دائما بأفضل مستوى ممكن، هو أفضل لاعب في التاريخ".
 
وأردف: "لن أنسى مباراتين لبرشلونة مثلا لي الكثير، أحدهما ضد تشيلسي عندما سجل إنييستا هدفا ساهم في التأهل لنهائي التشامبيونزليج، فرحت كثيرا، والآن عندما سأرى إنييستا علي أن أخبره، لدي رغبة في ذلك والأخرى في لقاء بالتشامبيونزليج ضد أرسنال، برشلونة لم يقدم نتيجة جيدة في الذهاب، ولكنه في العودة قدم مباراة كبيرة، وسجل ميسي أربعة أهداف، وقتها لاحظت أن ميسي ليس من هذا العالم، كان مدهشا".

 

وقال عن نشأته في كرة القدم : "لقد قدمت أول ظهور لي مع رين في 6 سبتمبر 2015 . أتذكر التاريخ جيدا ، لأنه من بعد ذلك أصبح كل شيء جنوني". 

 

وأكمل : "في سن 13، جاء نادي رين للتوقيع معي وانتقلت الأسرة بأكملها إلى المدينة، أردت من عائلتي أن تتبعني وتكون بجانبي".

 

وعن سبب عدم انضمامه مبكرا للبارسا الموسم الماضي، قال: "لأنني كنت قد قضيت ستة أشهر فقط كلاعب محترف مع رين، هل تتخيل؟ ستة أشهر فقط".


 
وأوضح: "أنا سعيد لقدومي إلى هنا، حاولت الاحتفاظ بهدوئي عندما كانت تمر الأيام دون حسم الصفقة، لقد كان سعيدا للغاية من أجلي عندما انتقلت للبارسا، هنأني وتمنى لي الأفضل، وأنا كذلك".


  
وعن تعليقه على ما قاله مدربه السابق توخيل، بأنه مرشح لنيل جائزة الكرة الذهبية، قال "هو فقط يحبني أكثر من اللازم، ساعدني على التقدم كثيرا".

 

    Dr.Radwa
    Egypt Air