الأربعاء 15 مايو 2024

بعد إصابته بطلق نارى.. الصحة: حالة سائق "توك توك" المنوفية مستقرة

15-2-2017 | 00:46

مازالت حاله الغضب تجتاح الشارع المنوفى عقب حادثة إطلاق ضابط مرور بمدينة شبين الكوم طلقا ناريا تجاه "محمد عبد الرازق أحمد"، سائق توك توك، أعلى الكوبرى الجديد بشبين الكوم ما أدى إلى إصابته بطلق نارى أسفل العين اليسرى، الأمر الذى دفع العشرات من أهالى شبين الكوم إلى التجمهر تنديدا بالحادث، حيث قاموا بإحراق عدد من إطارات السيارات أعلى كوبرى مبارك.

فيما أكدت الدكتورة "هناء سرور" وكيل وزارة الصحة عقب زيارتها للمصاب لتفقد حالته أن الحالة فى العناية المركزة، وحالته مستقرة وأكدت أن الإصابة عبارة عن طلق نارى له فتحة دخول أسفل العين اليسرى استقرت بجوار الفقرة العنقية الأولى.

فيما ذكر اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية أن الضابط أخرج سلاحه الميرى وأطلق طلقة فى الهواء ولم يقصد أن يصيب السائق إلا أن طلقة طائشة استقرت أسفل عين السائق، لافتا إلا أنه كان يسير بطريقة مخالفة داخل مدينة شبين الكوم، ورصده ضابط المرور وحاول أن يعاقبه على ما فعل من مخالفة، إلا أن سائق التوك توك لم يتوقف، وعندما حاول ضابط الشرطة إيقافه صدم الضابط بالطريق.

كما أوضح "ابو الفتوح" أنه جار التحقيق مع الضابط الآن بالنيابة حول الواقعة كاملة بعد أن قام بتسليم نفسه إلى مديرية أمن المنوفية.

 يذكر أن الرائد "ا.م"  بإدارة مرور مدينة شبين الكوم قام بإطلاق طلق نارى تجاه "محمد عبد الرازق أحمد " مقيم بمدينة شبين الكوم ويبلغ من العمر ٤٠ سنة، ما تسبب فى إصابته أسفل العين اليسرى.

    Dr.Radwa
    Egypt Air