الأحد 16 يونيو 2024

«نور كابيتال» تطلق منصة تداول مالية إلكترونية عالمية

4-9-2017 | 13:13

كتب : إبراهيم أحمد

أطلقت "نور إندكس " (Noor Index)، الشركة المختصة في تطوير البرمجيات، اليوم محفظتها الواسعة من حلول البرمجيات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجات قطاع الخدمات المالية، مع التركيز على منصات التداول الإلكتروني سهلة الاستخدام والموجهة لخدمة قطاعات متعددة، بما فيها العملات الفعلية والمعادن الثمينة والسلع وعقود الفروقات (CFD) من "فوركس" والأسهم والسندات وغيرها. وتعد "نور إندكس"، التي تتخذ من دبي مقراً لها، شركة فرعية تابعة لـ "نور كابيتال" التي تعتبر بدورها إحدى المجموعات الرائدة في مجال الاستثمارات المالية في دولة الإمارات.

وتماشياً مع تنامي مكانة دبي كمركز مالي رائد إقليمياً، تضع "نور إندكس" على عاتقها مسؤولية دفع عجلة نمو منصات التداول الإلكتروني على المستويين المحلي والإقليمي. وتعتزم الشركة ضمان تغطية واسعة النطاق للأسواق الإقليمية والدولية، عبر تطوير وتوفير أحدث الابتكارات التكنولوجية المالية المصممة خصيصاً بما يتلاءم مع متطلبات اللاعبين الرئيسيين ضمن قطاع الخدمات المالية، بما في ذلك شركات الإدارة المالية ومؤسسات الاستثمار المالي والبنوك وشركات الوساطة المالية وغيرها.

وقال محمد غوشة، المدير التنفيذي، شركة "نور كابيتال": "نحن فخورون بإزاحة الستار عن أحد الحلول المتقدمة في السوق المالي اليوم من خلال المسيرة المهنية القوية لـ"نور إندكس" لحلول البرمجيات لمنصات التداول عبر الإنترنت. وتعتبر "نور إندكس" شركة فرعية تابعة لـ "نور كابيتال" التي تستفيد من المتغيرات السريعة للتطورات في التكنولوجيا الرقمية في توفير طرق متطورة في قطاع الخدمات المالية، والتي ستحسن من إدارة المنتجات والخدمات في التداول الإلكتروني. ولقد قمنا بتوظيف أحدث الأدوات والتقنيات المتطورة لتوصيل حلول فريدة للسوق من خلال تسهيل عملية التداول الإلكتروني، ومساعدة المستثمرين وتوفير بيئة مرنة ودقيقة للتداول عبر برنامجنا الجديد".