الأربعاء 22 مايو 2024

منتخب إنجلترا يحقق فوزًا صعبًا على سلوفاكيا في تصفيات كأس العالم

4-9-2017 | 22:58

نجا المنتخب الإنجليزي من هزيمة محققة، بفوز صعب على نظيره السلوفاكي بثانئية مقابل هدف، خلال اللقاء الذي جمع بينهما مساء اليوم علي ملعب ويمبلي، ضمن الجولة الثامنة من التصفيات الأوروبية المؤهلة لنهائيات بطولة كأس العالم.

وكان الشوط الأول من المباراة قد انتهي بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب، قبل ان ينجح المنتخب الأسود الثلاثة في الهروب من الهزيمة وتحويلها لفوز بثنائية مقابل هدف خلال اللقاء .

وافتتح المنتخب السلوفاكي أهداف اللقاء في الدقيقة الثالثة، بعد أن استغل ستانيسلاف لوبتكا خطأ الدفاع الإنجليزي، محرزًا الهدف الأول في اللقاء.

واستمر ضغط المنتخب الإنجليزي محاولا تعديل النتيجة بعد أن مُني مرماه بهدف وهربا من الخسارة على أرضه وبين جماهيره.

لينجح إيريك داير نجم المنتخب الإنجليزي في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 37 من أحداث الشوط الأول، لينهي بعدها بدقائق حكم اللقاء أحداث الشوط بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منتخب.

ومع بداية الشوط الثاني من اللقاء، وضح رغبة المنتخب الإنجليزي في خطف التعادل من أجل الحفاظ على حظوظه في التأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم .

لينجح الجناح الإنجليزي ماركوس راشفورد نجم هجوم مانشستر يونايتد في خطف هدف الفوز بعد بداية الشوط الثاني في الدقيقة 59 من أحداث المباراة.

وايستمر الضغط الأنجليزي في محاولة لزيادة حصيلة الأهدف من اجل الاطمئنان علي النتيجة، الا ان المنتخب السلوفاكي كاد يتعادل لولا براعة خط الدفاع والحارس.

لينتهي اللقاء بفوز المنتخب الأنجليزي بثنائية مقابل هدف محاولا خسارته لفوز، ليرفع المنتخب الانجليزي رصيده إلي النقطة 20 نقطة في صدارة المجموعة السادسة، بينما تجمد رصيد المنتخب السلوفاكي عند 15 نقطة يحتل بها وصافة المجموعة خلف الأسود الثلاثة .

    الاكثر قراءة