الأحد 22 سبتمبر 2024

مفاجآت في التشكيل المتوقع لمباراة مصر وأوغندا.. الليلة

5-9-2017 | 01:19

 ساعات قليلة وتنطلق المواجهة المرتقبة بين منتخبي مصر وأوغندا، في إطار مباريات الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم روسيا 2018 .

ويستضيف المنتخب المصري – وصيف المجموعة الخامسة في التصفيات - متصدر المجموعة المنتخب الأوغندي في مواجهة تحسم صدارة المجموعة وتذكرة التأهل لمونديال روسيا، في الثامنة مساء اليوم على استاد الجيش ببرج العرب .

وخسر المنتخب الوطني مواجهته الأولى أمام المنتخب الأوغندي في الجولة السابقة بهدف نظيف خلال اللقاء الذي أقيم نهاية أغسطس في كمبالا .

ويتصدر المنتخب الأوغندي ترتيب المجموعة بعد هذا الفوز برصيد 7 نقاط، فيما يأتي منتخب الفراعنة في الوصافة برصيد 6 نقاط .

ويسعى المنتخب الوطني لتعديل مساره والعودة مرة أخرى للانتصارات بعد هزيمتين متتاليتين أمام تونس وأوغندا على الترتيب في أولى المواجهات بعد انتهاء منافسات بطولة الأمم الأفريقية .

وسيضطر كوبر لإجراء تغييرات في خط الهجوم لمحاولة خطف الثلاث نقاط مبكرا والعودة للصدارة مرة أخرى، والاقتراب خطوة من حلم المونديال .

ومنح منتخب الكونغو برازفيل المنتخب الوطني المصري فرصة جديدة عقب تعادله إيجابيا مع المنتخب الغاني في كوماسي، ليعطل بذلك النجوم السوداء عن الوصول إلى المركز الثاني ويظل الصراع على بطاقة التأهل بين منتخب مصر وأوغندا .

واقترب كوبر من تحديد ملامح التشكيل المتوقع لمباراة أوغندا الليلة.

حراسة المرمي: عصام الحضري

خط الدفاع: محمد عبد الشافي، أحمد حجازي، رامي ربيعة، أحمد المحمدي

خط الوسط: طارق حامد، أحمد فتحي، محمد النني

خط الهجوم: محمد صلاح، عبد الله السعيد، وأحمد حسن "كوكا"