الأحد 30 يونيو 2024

المنيا يواصل تدريباته داخل معسكره بالقاهرة لليوم الثاني

5-9-2017 | 20:41

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي المنيا، تدريباته لليوم الثاني على التوالي داخل معسكره المغلق بالقاهرة، استعدادًا للموسم الجديد بالممتاز "ب".

صرح مدرب الفريق، عباس سعد، بأن اللاعبين يخوضون تدريبات يومية جادة لعدة ساعات للوصول إلى أعلى حالة من الفنيات، وأن العناصر الجديدة قد شاركت بشكل جيد وحدث نوع من الانسجام فيما بينهم بالإضافة لعقد محاضرات نظرية مكثفة لكيفية تنفيذ الخطط الفنية بالملعب وفهم طريقة اللعب التي ننوى السير عليها خلال الموسم الجديد.

وأشار سعد إلى أن اللاعبين لديهم ثقة كبيرة في المدربين الحاليين رغم غياب المدير الفني بعد رحيل نبيل محمود، مضيفًا أنه تم توظيف اللاعبين بمراكزهم وتدريب آخرين على اللعب بمركز الظهير الأيسر، خاصة لافتقاد الفريق لاعبًا بهذا المركز، وتم تجهيز اللاعب محمد توفيق لهذا المركز ويؤدي فيه بشكل جيد.

وقال سعد: "الدوري بهذا الموسم قوي للغاية، خاصة بعد هبوط فريق مثل أسوان والنصر للتعدين ووجود فرق أخرى ذات ثقل مثل الجونة وسوهاج والألمونيوم، ولكن لدينا ثقة في اللاعبين، خاصة وأن المباراة الأولى في الجونة إذا حققنا فيها فوزًا ستعطينا دفعة قوية"، مشيرًا إلى أنه تم الاستقرار على ما يقرب من 80% من قوام الفريق الأساسي، بالإضافة إلى أن اللعب هذا العام على ملعب جامعة المنيا سيكون له فوائد كبيرة ويعد دافعًا قويًا للاعبين بدلًا من ملعب النجيل الصناعي على استاد النادي بالمنيا الجديدة.

يذكر أن المعسكر الحالي مدته 10 أيام وقد بدأ منذ أمس الاثنين، ويخوض خلالها الفريق عدة مباريات ودية هامة مع فرق كبيرة مثل الإعلاميين ونجوم المستقبل والترسانة وأف سى مصر والزمالك.