الأربعاء 26 يونيو 2024

صحيفة إسبانية: باريس مسمار آخر في نعش «إنريكي»

15-2-2017 | 12:19

هيثم هلال

انفض الحدث ولا زال الحديث متواصلا في القارة العجوز، حول السقوط المدوي لفريق برشلونة في ساحة الأمراء، أمام باريس سان جيرمان برباعية مذلة، في المباراة التي جرت بينهما أمس الثلاثاء ضمن منافسات الدور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا.

وألقت الصحافة الإسبانية الضوء على الخسارة القاسية التي نالها الفريق الكتالوني، أمام الباريسيين، باعتبارها مسمارًا جديدًا في نعش المدير الفني لويس إنريكي، الذى يقدم مستويات متواضعة هذه الأيام مع البارسا.

وكشفت صحيفة «آس» الإسبانية، إن مستقبل المدير الفني لفريق برشلونة أصبح على المحك، خاصةً أن الخسارة كانت ثقيلة، وحظوظ البلوجرانا في دوري الأبطال تكاد تكون منعدمة أمام فريق متكامل.

واكتفى رفاق ليونيل ميسي بالحضور إلى ملعب حديقة الأمراء في باريس، وتركوا أصحاب الأرض ليقدموا درسًا قاسيًا في فنون كرة القدم، ترجمه أبناء أوناي إيمري إلى فوز تاريخي برباعية حملت توقيع دي ماريا "هدفين" ودراكسلر وكافاني.

ويلتقي فريقا برشلونة وسان جيرمان، في لقاء الإياب يوم 8 من شهر مارس المقبل، ويحتاج الفريق الكتالوني إلى الفوز بأربعة أهداف دون رد، لمعادلة النتيجة، أو تحقيق معجزة خماسية من أجل العبور.