الخميس 9 مايو 2024

مسلسل «ضرب نار» الحلقة 8.. هل يخرب زيدان حفل زفاف مهرة وجابر؟

مسلسل ضرب نار

فن30-3-2023 | 21:26

ياسمين محمد

ينتظر متابعي مسلسل «ضرب نار»، بطولة أحمد العوضي، ياسمين عبد العزيز، الحلقة الثامنة، وذلك بعدما شهدت الحلقة الماضية العديد من المفاجآت.

ويتساءل الكثير من الجمهور حول هل يحدث خلاف بين جابر وزيدان بسبب حضوره حفل زفافهم وتقديم لها خاتم من الماس في الحلقة السابقة.

أحداث الحلقة السابقة

شهدت الحلقة السابقة رؤية جابر " أحمد العوضي" لـ مهرة "ياسمين عبد العزيز" برفقة زيدان "ماجد المصري"أثناء نزولها من سيارته، ونشبت الخناقة بينه وبين شقيقي مهرة.
ويتحدث جابر مع مهرة وتخبره أنه  جاء بعد وقته وبعد حاجتها إليه الأيام الماضية، ثم تتركه وتصعد إلى شقتها، وفى مواجهتها لأخواتها يخبروها بضرورة عدم ترك زيدان من أجل جابر.

يتحدث زيدان مع شقيقته " انتصار" عن سبب بحثهما المستمر على النجاح وحصول الاموال، ويخبرها أنه على الرغم من النجاح الكبير الذي حققاه إلا أنه غير مبسوط ويجد نفسه قليل، لترد عليه أنها خائفة عليه، ويقول لها أن الخسارة التي يحس بها حاليا لا تعوضه المال.
تذهب مهرة إلى جابر "أحمد العوضي" في المحل، لتسأله عن مفتاح المحل الذي أرسله لها مع بندق "منذر مهران"، ويخبرها أنه كان يمر بظروف صعبة، لترد عليه وأنها لم تجده وقت ما كنت تحتاجه، ليطلب منها في النهاية الزواج منه، وتوافق مهرة.

أبطال مسلسل ضرب نار

مسلسل «ضرب نار» بطولة ياسمين عبدالعزيز وأحمد العوضي، ماجد المصري، سهير المرشدى، دنيا المصري، هدى الأتربي، أحمد غزى،من تأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج مصطفى فكرى.

Dr.Radwa
Egypt Air