الثلاثاء 14 مايو 2024

موافقة مي كساب على الزواج من أحمد عبد الله.. الحلقة الـ8 من جعفر العمدة

جعفر العمدة

فن30-3-2023 | 23:48

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل جعفر العمدة بأخبار كارم والده حمادة فتح الله أنه سيتزوج ثريا "مي كساب" زوجة حعفر العمدة "محمد رمضان" لمدة يوم واحد فقط لكي يضايق جعفر.

ذهب كارم إلي صبحي زوج شقيق ثريا ليطلب زواج ثريا ويطلب منه إقناعها وسينتظر حتي تنتهي عدتها من جعفر.

يتقابل جعفر مع مساعد فاروق الطوبجي ليطلب منه فترة من الوقت ليرد جعفر قائلاً أن فاروق لا يرد عليه ليذهب جعفر إلي شركة فاروق الطوبجي، يجلس جعفر أمام الشركة لتحدث مشادة كلامية بين جعفر وفاروق ويكون مع جعفر الكثير مع الرجال يضاعف عدد رجال فاروق، يسأل فارق ماذا يريد جعفر ليرد جعفر أنه يريد ضربه ليلكمه جعفر في عينيه ويخيره بين أن يشرب شاي معه في مكتبة أو يشرب القهوة في جنازته ليختار فاروق أن يشرب الشاي في مكتبه.

يتصل إسماعيل بـ عزت أخيه ليسأله عزت لماذا لم يتصل به ليسأل إسماعيل عن جعفر ليقول عزت أن "الدنيا أمان" وأن جعفر لم يأتي له ويسأله أين يكون ليرد إسماعيل أنه في الإسكندرية ويقول له أنه سيتصل عليه مره أخري.

يذهب عزت ويقول أنه سيجلب له بلال شامة خلال يومين ويطلب منه مراضاته هو وشقيقه، ليقول له جعفر أنه موافق وسيراضيه عندما يأتي له بـ بلال شامة. 

انتهت الحلقة بذهاب ثريا إلي جعفر في مكتبه لتعتذر منه وتطلب منه أن ترجع لها ولكن يرفض جعفر ويطردها من مكتبه ويقول لها أنه لا يريد رؤيتها مره أخري لتذهب ثريا إلي منزل شقيقتها لتري كارم ووالده حماده فتح الله ويقول لها حمادة فتح الله أنه يريد أن تتزوج ابنه لتوافق ثريا وتطلب منه أن يقول أمام الجميع أنه سيتزوجها بعد عدتها ما تنتهي لأنها تريد كسر جعفر وتطلب منه حمايتها من جعفر.

مسلسل «جعفر العمدة» يُذاع على قناة dmc في العاشرة والربع مساء.

مسلسل «جعفر العمدة» من بطولة محمد رمضان، منة فضالي، مي كساب، إيمان العاصي، عصام السقا، هالة صدقي، بيومي فؤاد، منذر رياحنة، والمسلسل من إخراج محمد سامي.

Dr.Radwa
Egypt Air