الثلاثاء 27 فبراير 2024

تضحية الشهيد الشحات فتحي.. الحلقة الـ 9 من الكتيبة 101

مسلسل الكتيبة 101

فن1-4-2023 | 01:03

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة الـ 9 من الكتيبة 101 بـ نجاة الإرهابي أبو اسامة من الأصابة التي حدثت له بسبب هجوم قوات الامن علي المزرعة. 

 حاولت العناصر الإرهابية إقناع الدكتور وحيد "فتحي عبد الوهاب" بإنضمامه للعناصر الإرهابية.

يجلس الرائد نور "عمرو يوسف"  مع اللواء ليحاول اللواء مواساته ويقول له أن لا ذنب له في ما حدث لصديقه إسلام "إسلام جمال " .

علي جانب أخر كان المقدم خالد "أسر ياسين" يجلس مع دكتور من القوافل الطبية الخاصة الممول لها الدكتور وحيد ويعرض عليه مجموعه من الصور الخاصة بالإرهابيين إذا كان رأي أحد منهم في المستشفى ليجيب أنه لم يري أحد. 

تجمع الإرهابيين مع بعضهم بسبب الخساره الكبيره التي حدثت لهم نتيجة لمهاجمة الجيش لهم وخسارة الكثير من رجالهم. 

هجم الإرهابيين علي علي القوات الخاصة أثناء مشاهدتهم مباراة الأهلي والزمالك بسيارة بها متفجرات لتفجيرهم وتخطي أحد العناصر الإرهابية الحواجز الأمنية لتفجير نفسه ولكن ضحي الشهيد الشحات فتحي بنفسه واحتضنه منعه من المرور واستشهد بعد الانفجار من حزام ناسف.

يذاع مسلسل الكتيبة 101على قناة ON، في تمام الساعة 8:45 مساء، ويعاد مرتين الأولى في الساعة الثالثة من صباحا، والثانية في تمام العاشرة صباحا.


الكتيبة 101 بطولة عمرو يوسف، آسر ياسين، خالد الصاوي، فتحي عبدالوهاب، وفاء عامر، أحمد عبدالله محمود، ميرنا نور الدين، وليد فواز، محمد رجب، محمود ياسين جونيور، الطفل منذر مهران، والعمل من تأليف إياد صالح، وإخراج محمد سلامة.