الخميس 25 ابريل 2024

محافظ كفر الشيخ يشدد على إزالة التعديات ووقف البناء المخالف

إزالة التعديات على الأراضى الزراعية

محافظات1-4-2023 | 18:54

دار الهلال

شدد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، على ضرورة إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد، ووقف حالات البناء المخالفة، محذراً من التهاون في ملف إزالة التعديات.

جاء ذلك خلال لقاء محافظ كفر الشيخ، بأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، بحضور اللواء تامر سعيد، السكرتير العام للمحافظة، واللواء عبد الغفار الديب، السكرتير المساعد، ورؤساء المدن، ووكلاء الوزارات، وأعضاء برلمان الشباب، لمناقشة المشروعات الجاري إنشاؤها، والإعلان عما تم الانتهاء منه ، والكشف عن مشروعات جديدة والاستماع لطلبات النواب الخاصة بدوائرهم.

واستعرض اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، المشروعات التي يتم القيام بإنشائها في كافة القطاعات الخدمية، في قطاع الصحة والتعليم، إضافة لشبكة الطرق التي تم إنشاؤها، وأخرى يجري العمل بها، وقرب افتتاح مركز الأورام، وأعمال الرصف والتطوير التي تشهدها مدن المحافظة، كما استعرض نسب تنفيذ المشروعات المتعددة بقرى مطوبس، ضمن البرنامج الرئاسي لتطوير الريف المصري.

وشدد محافظ كفر الشيخ خلال الاجتماع، على إزالة حالات التعدي على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة في المهد، ووقف حالات البناء المخالفة، محذراً من التهاون في ملف إزالة التعديات، كما وجه المحافظ بعقد لقاءات جماهيرية أسبوعيه، وإرسال تقارير بما تم من حل مشكلات، كما وجه بترشيد الكهرباء في المصالح الحكومية، بتخفيض الأنوار.

واستمع محافظ كفر الشيخ لمطالب ورؤى أعضاء مجلسي النواب والشيوخ في عدد من الموضوعات، إضافة لطرح المشكلات الخاصة بالمدن والقرى والدوائر المتعددة موجها بسرعة حلها، وأشاد بالتعاون بين المحافظة وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ، لصالح المواطنين، مثنيا على تواجد أعضاء برلمان الشباب للاستفادة من الحوار بين أعضاء مجلسي البرلمان والشورى، للعمل لصالح المواطن.

Dr.Randa
Dr.Radwa