الخميس 23 مايو 2024

تجديد حبس عجوز حاول اغتصاب طفلة عمرها 4 سنوات في أوسيم

6-9-2017 | 11:48

أنقذت "صرخة" طفلة لم تبلغ عامها الرابع من بين أنياب ذئب بشري يبلغ من العمر 72 عاما بعد أن استقطبها إلى منزله وحاول اغتصابها . 

بوجه شاحب يملؤه الذعر والخوف هربت الطفلة عقب صراخها من منزل جارهما لتنجو بحياتها عقب ترك العجوز الطفلة لكي لا يفتضح أمره ولكن أبلغت الطفلة والدها بما حدث فأسرع بتحرير محضر بالواقعة .

استمعت نيابة أوسيم برئاسة المستشار أحمد حقي لأقول والد الطفلة في البلاغ الذي حمل رقم 4970 إداري والذي أكد أنه خلال جلوسه بمنزله وقت الذروة في ثاني أيام العيد فوجئ بابنته قادمة من الشارع في حالة إعياء وإرهاق شديد وعلى وجهها علامات الذعر والخوف فى البداية توقعت أنها تشاجرت مع إحدى صديقاتها فجلس معها وطلب منها أن تروى له ماذا حدث لها وأسباب خوفها الشديد .

 

يستكمل والد المجني عليها أقواله :" قالت ابنتي أنها خرجت للعب مع أطفال الشارع وبعد فترة اصطحبها جارنا " سيد.م.أ" البالغ من العمر 72 عاما إلى منزله، وأكد أنه سيجلب لها حلوى وعندما ذهبت معه قام بلامسة اجزاء حساسة من جسدها وجردها من ملابسها السفلية وحاول إدخال قضيبه من الخلف مما أدى إلى إصابتها بالتهابات وعندما بدأت في الصراخ تركها خوفا من افتضاح أمره".

وقام رئيس مباحث قسم شرطة أوسيم بضبط وإحضار المتهم، وعمل التحريات اللازمة التي ثبت من خلالها ارتكاب المتهم للواقعة، وتم إخطار النيابة التي قررت عرض المجني عليها على الطب الشرعي، وأمرت بحبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، كما تم عرض المتهم على قاضى معارضات محكمه جنح أوسيم وقرر تجديد حبسه 15 يوما على ذمة التحقيقات.