الأحد 19 مايو 2024

مصرع وإصابة 4 شباب في حادث تصادم بالغربية

حادث

الجريمة2-4-2023 | 20:00

محمود الديب

شهد طريق بسيون الدائري بمحافظة الغربية حادث تصادم سيارة ربع نقل بـ3 موتوسيكلات، مما أسفر الحادث عن مصرع شاب وإصابة 3 آخرين بكدمات وسحجات وكسور متفرقة في أنحاء الجسد، وتم نقل المصابين إلى مستشفى بسيون المركزي وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

كانت البداية بتلقي مديرية أمن الغربية من مركز شرطة بسيون بتلقي غرفة عمليات مرفق الإسعاف بلاغاً من الأهالي يفيد بوقوع حادث تصادم على طريق بسيون الدائري، بين سيارة ربع نقل و3 موتوسيكلات، مما أدى إلى إصابة عدة أشخاص بإصابات خطيرة.

 

وعلى الفور إنتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان وقوع الحادث، وتبين من خلال الانتقال والمعاينة الأولية، مصرع شاب، يدعى "محمد.أ.ال"، ويبلغ من العمر 22 عاما، وإصابة 3 آخرين، وهم: "صبحي.ر.ال"، ويبلغ من العمر 12 عاماً، مصاب بجروح وكدمات بالوجه والرأس وسحجات بالجسم، و"سعيد.ص.ز"، ويبلغ من العمر 37 عاماً، يعاني من اشتباه كسر بالساق اليسرى وما بعد الارتجاج وسحجات بالجسم، "محمد.ح.ب"، ويبلغ من العمر 55 عاماً، مصاب بجروح وكدمات وسحجات بالجسم ومابعد الارتجاج.

 

تم نقل الجثة إلى المشرحة والمصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم والإسعافات الأولية، وتم الدفع بأوناش لرفع أثار الحادث لتيسير حركة المرور وإعادة فتح الطريق أمام السيارات المارة.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال تلك الواقعة، وندب مفتش الصحة لتوقيع الكشف الطبي على الجثة تمهيدا لاستخراج تصريح الدفن وتسليم الجثمان إلى ذويه.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

 

الاكثر قراءة