الجمعة 24 مايو 2024

حضرة العمدة الحلقة 11.. محمود حافظ يقع في حب صفية.. ومحمود عبد المغني يتغزل فيها

مسلسل حضرة العمدة

فن3-4-2023 | 00:34

ياسمين محمد

شهدت الحلقة الحادية عشر من مسلسل" حضرة العمدة" العديد من الأحداث حيث بدات،بمشاجرة أحمد رزق مع زوجته ونجله بسبب رفضهم الذهاب إلى بلد تل الشبورة .

تواجه صفية قضية فتاة تبلغ من العمر 18 عام تريد التخلص من حياتها بسبب كثرة خناقاتها مع زوجها، وتكتشف روبي أنها تزوجت من 5 سنوات قبل بلوغها السن القانوني لزواج ولديها أولاد ولكن يرفض زوجها طلاقها.

 يدافع محمود حافظ عن ابنة عمه صفية ولم يعجب حديثه حافظ الذي يكشف له سبب دفاعه عنها بأنه كان يحبها، وكان يكتب الشعر لها، وهو لم ينسَ هذا الحب، وما كان على محمود حافظ إلا أن ذكّره هو الآخر بزيجاته العرفي والرسمي، فحدثت مشادة بينهما وانصرف حافظ عنه.

 وذهبت صفية  لجمال صابرة لتشتكي له ماحدث في البلد من مشاكل، وبدأ يحدثها عن الحزن الذي في عينيها كاشفا لها سبب سجنه ظلماً بعدما كان قد أوشك علي العالمية وتم سجنه وأنهارت أحلامه،وأنهي حديثه معها بالمغازلة قائلا:" أنتى أجمل وارق حزينة شفتها فى حياتي" . 

 

حضرة العمدة من بطولة روبى، بسمة، سميحة أيوب، لطفى لبيب، صلاح عبد الله وأحمد بدير، دينا، وفاء عامر، ومحمد محمود عبد العزيز، وإدوارد، ومحمود حافظ، وإيهاب فهمي، وكريم عبد الخالق، ومحمد الصاوي، ونهلة سلامة، وحسام داغر، وصولا عمر، وتأليف إبراهيم عيسى وإخراج عادل أديب، ومن إنتاج ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.