الجمعة 21 يونيو 2024

«دجال السيدة» فض غشاء بكارة فتاة الشرقية بدعوى حل مشكلاتها

15-2-2017 | 12:45

أوهم دجال في السيدة زينب، فتاة بقدرته على حل مشاكلها مع أسرتها، وأقنعها بترك منزل الأسرة في الشرقية، لتعيش معه في منزله، حتى يبدأ جلسات علاجه معها، إلا أنه فض غشاء بكارتها، وسقط أخيرًا في فخ مباحث القاهرة.

وردت معلومات لضباط وحدة مباحث قسم شرطة السيدة زينب، مفادها أن حسن علي يوسف السيد 45 سنة، عاطل، ومقيم دائرة قسم شرطة الموسكي "دون السوابق"، يستأجر شقة بالعقار رقم دائرة القسم، يديرها بمجال النصب على المواطنين، من خلال إيهامهم عن طريق حساب خاص على مواقع التواصل الاجتماعي، بقدرته على حل مشاكلهم الاجتماعية والعائلية ودرء الضرر عنهم باستخدام السحر والشعوذة مقابل مبالغ مالية .  

بإجراء التحريات تبين صحة ما ورد من معلومات، وعقب تقنين الإجراءات وبإعداد الأكمنة اللازمة؛ تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطه بالشقة المشار إليها وبصحبته المدعوة / د. م.ل 19 سنة، ربة منزل، ومقيمة بمركز بلبيس الشرقية، وعثر بحوزته على 2 جهاز كمبيوتر "لاب توب"،  جهاز آي باد، 5 هواتف محمولة، 2 كاميرا ديجيتال، مجموعة من الأوراق والأحبار .

تم إخطار اللواء محمد منصور مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، و بمناقشة الفتاة، أقرت بأنه نظرًا لمرورها بحالة نفسيه سيئة لانفصال والديها؛ قامت بترك مسكن أهلها، وتواصلت مع المذكور عبر الحساب الخاص به على الأنترنت، وحضرت للإقامة طرفه عقب إيهامها بقدرته على علاجها وحل الخلافات العائلية، وقام بمعاشرتها جنسيًا عدة مرات، وفض غشاء بكارتها وأجبرها على التوقيع على عقد زواج عرفي بينهما.

بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة على النحو المشار إليه .

 

    الاكثر قراءة