الإثنين 29 ابريل 2024

جعفر العمدة الحلقة 12.. أحمد فهيم يضرب زينة

مسلسل جعفر العمدة

فن3-4-2023 | 22:25

ندى محمد

بدأت أحداث الحلقة ال 12 من مسلسل جعفر العمدة بإخبار نرجس "منة فضالي" زوجها جعفر "محمد رمضان" أنها أجهضت الطفل عندما قال لها أنه موافق علي الحمل لينهار جعفر قائلا «إنا لله وإنا إليه راجعون».

يجمع جعفر زوجاته ويخبرهم أنه لن يقبل بحمل واحدة منهم وإذا حدث هذا سيطلقها.

ذهب جعفر إلى مسجد حمادة فتح الله والد زوجته الثانية دلال "إيمان العاصي" ليهدد ابنه كارم بعد أن فصح سر زوجته الرابعة عايدة "زينة" أن والدها في السجن بسبب الديون ليقول له جعفر أنه أكبر تاجر في السيدة زينب ولا يهدده أحد، ليرد كارم باستهزاء يطلب منه أن يسلم له على الذي يكون في السجن.

يُرسل إلى جعفر فيديو من رقم غير مسجل عنده يظهر بلال شامة يبكي ويده مربوطة ومعه رسالة كُتب فيها «بلال شامة اللي بتدور عليه يا جعفر أهو معايا وهسلمهولك في أي وقت» ليحاول جعفر الاتصال بالرقم ليجده مغلق ليقوم سيف "أحمد داش" بمساعدة جعفر للوصول إلي مكان من أرسل الفيديو. 

تتفاجئ عايدة بوفاة والدها عندما ذهبت إلي زيارته في السجن، وفي مشهد آخر تذهب ثريا "مي كساب" إلى أحد الأشخاص لكي يبحث عن ابنها وطلب منها في المقابل ربع مليون جنية. 

انتهت الحلقة على ادعاء وداد زوجة سيد "أحمد فهيم" شقيق جعفر بأن عايدة ضربتها وتسببت لها بجرح في رأسها ليصفع سيد عايدة وأثناء هذا يدخل جعفر.

Dr.Randa
Dr.Radwa