السبت 15 يونيو 2024

الكتيبة 101.. الجيش يهجم على مزرعة الإرهابي أبو براء في الحلقة الـ14

مسلسل الكتيبة 101

فن5-4-2023 | 22:08

ندى محمد

بدأت الحلقة الـ14 من مسلسل الكتبية 101 بطلب أبو براء من أحد رجاله تأمين المزرعه وأي شخص جديد يقتله وسأل عن حكيم "فتحي عبد الوهاب" ليعلم أنه يريد ضرب كمائن الجيش.

يتصل المقدم خالد بعوض ويقول له أن عبدلله "محمود حجازي" ابن الشيخ موسي"خالد الصاوي" أعطاه رقمه ويطلب منه صلاة الفجر في المسجد اليومين القادمين ليقابل شخص يسمي يوسف. 

ويبحث قوات الأمن علي معلومات عن أبو براء ليعرفوا أن مكانه ثابت لا يتحرك. 

يذهب عوض إلى صلاة الفجر في المسجد ليسأله الإرهابيين أين يذهب ليقول له أنه سيذهب ليصلي الفجر في المسجد ليقول له أن يصلي في المنزل ليرد عوض أنه سيصلي من الان في المسجد ليذهب معه الإرهابين المسلحين ويقول له لتكسب ثواب صلاة الجماعة. 

ويتحدث دكتور من القوافل الطبية إلي المقدم خالد "أسر ياسين" ويقول له أنه لم يري دكتور وحيد من شهرين ولم يأتي إلي القوافل الطبية. 

ويتحدث المقدم خالد مع القائد ليخبرهم القائد أن عاصم "كريم فهمي" ومجموعته يذهبوا لتنفيذ العملية لأن نور ومجموعته سينفذوا عملية في جبل الحلال. 

ويطلب خالد من عاصم أن يأتوا بـ عوض سليم إلي الكتيبة 101 والقبض علي المسلحين الذين يذهبون معه لأن الإرهابيين يذهبون معه لأنه لا يثقون فيه. 

يقبض قوات الامن علي المسلحين مع عوض ويأخذوا عوض ويذهبوا إلي القطاع. 

انتهت الحلقة بهجوم القوات علي المزرعة التي بها أبو براء لتقاتل القوات الإرهاببين استشهد الشهيد بركات بطلقة رصاص من الإرهابيين عندما أنقذ ابنة الإرهابي.