الجمعة 17 مايو 2024

بعد إعلان المتحدة تكلفة علاجها.. من هي شيرين الطحان؟

شيرين الطحان

فن5-4-2023 | 22:56

ياسمين محمد

 تصدر اسم الفنانة والمذيعة شيرين الطحان تريند مؤشرات البحث على موقع البحث العالمي جوجل في الأيام الماضية بعد ما أعلنت فنانة صفاء جلال عن مرورها بوعكة صحية أدت إلى دخولها العناية المركزة في إحدى المستشفيات، وتكلفت المتحدة اليوم تكلفة عالجها، وبعد ذلك تساءل عدد كبير من الجمهور من هي شيرين الطحان؟.

من هي شيرين الطحان؟

تخرجت شيرين الطحان من كلية التجارة بجامعة القاهرة، وفي عام 2002 انضمت إلى مذيعي قناة النيل للمنوعات، وعملت بها كمقدمة برامج حتى رُشحت من قبل زوجها المخرج أحمد يسري عام 2007 للمشاركة في فيلم 45 يوم، ثم بعدها انطلقت في عالم التمثيل، ونجحت وتألقت في التكثيل وشاركت في العديد من الأعمال الفنية زي مسلسل رقم مجهول، اسم مؤقت، رمضان كريم، السبع وصايا، وغيرها من أعمال.

حياتها العاطفية

تزوجت شيرين الطحان من المخرج أحمد يسري وكانت هي تدعمه في أعماله وهو ساعدها في بداية مشوارها الفني ورشحها لفيلم 45يوم، ولكن علاقتهما لم تستمر كثيرا وانفصل الثنائي، وبعدها تزوجت من الكاتب والروائي عصام يوسف مقدم برنامج العباقرة وانجبت 3 بنات.

حالتها الصحية

أعلنت الفنانة صفاء جلال اصابة الفنانة شيرين الطحان بمرض السرطان على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعى الفيسبوك:"ادعوا لحبيبتي الجميلة شيرين الطحان، في العناية المركزة، ادعولها ربنا يشفيها ويعافيها يا رب".

وتعاني من مرض السرطان منذ سنوات، ولكن حالتها الصحية شهدت تدهوراً كبيراً خلال الأسابيع الأخيرة، ما استلزم نقلها إلى المستشفى للوقوف على تطورات الحالة، ووقتها قرر الأطباء احتجازها داخل غرفة العناية المركزة.

المتحدة تعالجها على نفقتها

 

كشفت نقابة المهن التمثيلية، برئاسة الفنان أشرف زكي، عن استجابة الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، لطلب النقابة بعلاج الفنانة شيرين الطحان، على نفقة الشركة، ووجه لها الشكر والتقدير.

وقالت نقابة المهن التمثيلية، في بيانٍ:"تتقدم نقابة المهن التمثيلية بخالص الشكر والتقدير للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، على استجابتها لطلب نقابة المهن التمثيلية في علاج الفنانة والإعلامية الكبيرة شيرين الطحان على نفقة الشركة.. وفقنا الله لما فيه الخير لكم دائمًا".