الأربعاء 1 مايو 2024

مسلسل ضرب نار الحلقة 14.. مهرة تنسب ابنها لـ زيدان

ياسمين عبدالعزيز

فن6-4-2023 | 00:33

ياسمين محمد

بدأت الحلقة 14 من مسلسل ضرب نار بحديث مهرة "ياسمين عبد العزيز" مع سحر "مها نصار" عن هوية ابنها، واقترحت عليها سحر تنسبه إلي زيدان "ماجد المصري"، ولكن ياسمين عبد العزيز كانت في البداية مترددة، وطمأنتها سحر بأنها سوف تتحدث معه ووافق على تسمية الطفل بـ اسمه.

أنجبت مهرة طفلها داخل أحد المستشفيات، وأطلقت عليه اسم حسن، كما اتفقت سابقا هي وجابر على تسمية أول أطفالهما بهذا الاسم، كما تشهد الحلقة وقوع جابر على الأرض نتيجة إصابته، ودخوله إلى المستشفى.

تزوجت مهرة وزيدان بعد ولادة طفلها حسن، في حضور إخوتها واثنين من أصدقائها، وعندما أراد زيدان منحها عقدا من الألماظ رفضت قلع قلادة جابر الأثرية، وأوهمته أنها خاصة بوالدتها الراحلة، ليقوم بتلبيسها عقده فوق عقد جابر.
 
ويخبر زيدان مهرة بضرورة إخفاء ابنها على الأقل لمدة عام، بعد تسميته الطفل باسمه، لأن زواجهما حديثا، فضلا عن معرفة يمنى "هدى الإتربي" بزواج زيدان عليها وغضبها من ذلك، ثم تخبر مهرة أخواتها بسفرها لمدة شهر مع زوجها وتحاول نصحهم للاهتمام بأنفسهم خلال غيابها.
 
يقوم محسن "تامر نبيل" بالانتحار بسبب تعذبه في الغربة بعد قرار إقصائه عن البلد 3 سنوات، بسبب قضية الثأر، وأخبر عبيد "تامر مجدي" جابر "أحمد العوضي" بوفاته.

Dr.Randa
Dr.Radwa