الأربعاء 15 مايو 2024

هالة صدقي : سره الباتع يحمل رسالة وطنية مهمة | خاص

هالة صدقي

فن6-4-2023 | 11:30

ياسمين محمد

أعربت الفنانة هالة صدقي عن سعادتها بالتعاون الأول الذي جمعها مع المخرج خالد يوسف من خلال مسلسل «سره الباتع» ، مؤكدة أن ، العمل يحقق نجاح أكثر في عرضه الثاني بعد شهر رمضان.

«سره الباتع» يحقق نجاح في عرضه بعد رمضان

قالت هالة صدقي في تصريح خاص لـ «دار الهلال»:«سعيدة بعودة المخرج خالد يوسف،وتقديم أول تجربة له فى إخراج الأعمال التليفزيونية، مسلسل"سره الباتع" يحمل رسالة  مهمة سواء على المستوى الإنسانى أو الوطنى، وهذا ما دفعنى للمشاركة فى العمل، كذلك قيمته الوطنية والتاريخية ورصده أحداثا مهمة مرت على مصر».

أما تعليقها عن الهجوم الذي شن ضد مسلسل "سره الباتع"قائلة:«الهجوم دائما يكون على الحاجة الناجحة،وليس العكس، العمل مبذول فيه مجهود وحقق نجاح كبير منذ عرض أولي حلقاته، ويحقق نجاح أكثر عندما يعرض مرة أخري بعد السباق الرمضاني».

مسلسل «سره الباتع»

ويشارك في بطولة العمل أكثر من 60 ممثلا وممثلة من مختلف الأجيال أبرزهم أحمد فهمي، ريم مصطفى، أحمد السعدني، حنان مطاوع، حسين فهمي، نجلاء بدر، عمروعبد الجليل، بيومي فؤاد، صلاح عبد الله، هالة صدقى، أحمد وفيق،  منة فضالي، أحمد عبد العزيز، محمود قابيل، عايدة رياض، خالد سرحان وآخرين من الفنانين المصريين والعرب.

و​تدور أحداث المسلسل حول الدراما العصرية التاريخية ما بين زمني عصر الحملة الفرنسية على مصر في عام 1798، والعصر الحالي، ویبحث بطل الزمن الحاضر عن سر ولغز في الزمن الماضي، ومن خلال رحلة هذا البطلالمليئة بالمغامرة، بل والصراع الذي یخوضه ضد من لهم مصلحة في ‎عدم كشف ھذا اللغز، نتعرف على تفاصيل القصة التاريخية حلقة بعد حلقة، وهي أيضًا مليئة بالأحداث والدراما المشوقة.