الخميس 9 مايو 2024

«ليلة السقوط» الحلقة 15.. طارق لطفي يطالب صبا مبارك باعتناق الاسلام

ليلة السقوط

فن6-4-2023 | 23:58

ياسمين محمد

تتطور الأحداث فى الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ليلة السقوط المعروض على قنوات روتانا وزاكروس وlbc، حيث يصل الصحفى قيس، باسم ياخور، إلى الموصل، وينضم للدواعش، وذلك لكى يفضح وحشيتهم عبر الصحف الفرنسية التى يراسلها، كذلك تتصاعد قصة حب الذباح، طارق لطفى ،مع الطبيبة جوانا، صبا مبارك ، حيث يطالبها باعتناق الاسلام والتخلى عن ديانتها الأزيدية، وذلك حتى يتزوجها، بعد أن أفصح لها عن حبه.

وعلى جانب آخر تكشف الحلقات وحشية داعش من بيعها للنفط العراقى مقابل دولارات يسرقونها، وكذلك السماح للأجانب بالتنقيب عن الآثار العراقية وسرقتها.

يذكرأن"ليلة السقوط" استغرق الإعداد له 3أعوام، مأخوذ من قصص حقيقية لفترة اقتحام داعش للعراق فى الفترة من 2014 وحتى 2017 ، من انتاج شركة بلاحدود ل د. قيس الرضوانى،ومنتج منفذ محمد عشوب، تأليف الكاتب الكبير مجدى صابر.

ويشارك فيه أكثر من 130 فنان وفنانة من كل دول العالم منهم طارق لطفي واحمد صيام، ومن سوريا باسم ياخور و كنده حنا، ومن الأردن صبا مبارك، إلى جانب كوكبة من نجوم الدراما العراقية أبرزهم جواد الشكرجي وخليل إبراهيم وذوالفقار خضروريهام البياتي وبيداء المعتصم، واخراج ناجى طعمى، مستشار اعلامى دينا دياب.

Dr.Radwa
Egypt Air