الإثنين 29 ابريل 2024

محافظ الإسكندرية يشدد على التصدي لأي محاولة للتعدِّ على الأراضي الزراعية

محافظ الإسكندرية

محافظات7-4-2023 | 17:19

دار الهلال

كلف محافظ الإسكندرية محمد الشريف، رؤساء الأحياء والمختصين بالتصدي لأي محاولة للتعد على الأراضي الزراعية، والتعامل بكل حسم مع أي مُخالف، وإيقاف الدعم التمويني، ودعم الأسمدة المقرر له، مؤكدًا على ضرورة مُتابعة مخرجات منظومة المتغيرات المكانية، والتعامل على الفور مع أي حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية.

وشدد الشريف على إزالة التعديات على الأراضي الزراعية والتصدي لها بكل حزم، مع تكثيف المتابعة الميدانية المستمرة وردع أي مخالف.

وفي هذا الصدد، قاد حي شرق، بالاشتراك مع وحدة التدخل السريع بالمحافظة تحت حملة مكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية حيث تمكنت الحملة من إزالة 7 جمالونات مقامة على مساحة نحو 8 آلاف متر بالمخالفة وبدون ترخيص، بالإضافة إلى حالتي بناء مخالف على أراضي زراعية رصدتها وحدة المتغيرات المكانية بقرية أبيس الثانية.

ونفذ مركز ومدينة برج العرب حملة مكبرة لإزالة التعديات وأعمال البناء المخالف عبارة عن غرفتين من البلوك الابيض بدون سقف على مساحة 35م٢ بشارع جمال عبدالناصر تم ازالتهم بالكامل وجاري اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالف.

وتواصل الأجهزة التنفيذية بالمحافظة الحملات المستمرة والمتابعة الميدانية على مدار الساعة لمنع أي أعمال بناءً على الأراضي الزراعية أو البناء المخالف واتخاذ كافة الإجراءات القانوينة الرادعة تجاه أي مخالف.

Dr.Randa
Dr.Radwa