الجمعة 17 مايو 2024

جعفر يشك في وداد.. تفاصيل الحلقة الـ16 من "جعفر العمدة"

جعفر العمدة

فن7-4-2023 | 20:09

ندى محمد

بدأت الحلقة الـ16 من مسلسل جعفر العمدة برؤية ثريا "مي كساب" عايدة "زينة" ملقاة علي السلم لتصرخ تطلب الاستغاثة من الجميع ليأتي الجميع ويأخذوا عايدة إلي المستشفي.

تذهب ثريا إلي سيف "أحمد داش" لتسأله أين والده وأخوته ليرد عليها أن لا أخوات لها وأن والده باع أمه وباعه وأنه لا يرديه الآن بل يريد أمه ليدخل سيد "أحمد فهيم" ليظن أن ثريا تخون جعفر "محمد رمضان" شقيقه مع سيف عندما رأي ثريا تواسي سيف ليطرد سيف من المنزل.

يجلس جعفر مع والدته "هالة صدقي" وزوجته دلال "إيمان العاصي" وزوجة شقيقه وداد "جوري بكر" ليقول لـ دلال أنه إذا كانت هي من فعلت سيطلقها وإذا كانت وداد وهذا ما يتمناه لأنه سيفعل ما يستحقه ضميرها الأسود وإذا كانت والدته لن يفعل شيء لكن سيحدث بينهما خصام لم يحدث من قبل لترد والدته هل أنا أفعل ذلك ليجيب أنها لن تفعل هذا لتقول دلال هل هي تفعل ذلك ليجيب جعفر أنه لا يعرف وقبل أن تسأل وداد يجيب أنها ستفعل هذا ولكن يتأكد.

يذهب جعفر إلي سيف لكي يعتذر له عن ما فعله شقيقه سيد.

تتحدث نجوي شقيقة فاطمة مع زوجها وتقول له هل يجب أن تخبر سيف بالحقيقة وتخبر والده لكن يجيب زوجها أن لا تخبر أحد وأن لا علاقة لهم بهذا الموضوع.

انتهت الحلقة بذهاب سيد إلي شقيقه جعفر ليقول له أن وداد ذهبت وتركت المنزل لترد عايدة أنها تركت المنزل لأنها من فعلت هذا بها ليسألها سيد هل رأتها لتجيب عايدة أنها رأت السبب الذي ستفعل هذا بها من أجله.