الخميس 16 مايو 2024

بعد مباراة فيوتشر.. الاتحاد السكندري يهاجم التحكيم في بيان ناري

محمد مصيلحي

ملاعب الهلال8-4-2023 | 02:13

أنس مصباح

أصدر مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بيانًا ناريًا هاجم فيه أداء التحكيم بعد مباراة فيوتشر، مساء الخميس، التي خسرها بهدف في مسابقة الدوري الممتاز.

وجاء نص البيان كالتالي:

«يؤكد مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري أنه طالما وقف بجانب التحكيم المصري بوصفه عنصرًا أساسياً ضمن المنظومة الكروية وأن استمرار دعمه ومساندته يصُب في مصلحة جميع عناصر اللعبة» «ورغم تعرض فريق نادي الاتحاد السكندري لكثير من الأخطاء التحكيمية هذا الموسم والمواسم السابقة، إلا أن نادى الاتحاد السكندري اكتفى بتوجيه النظر والإشارة إلى هذه الأخطاء أملاً في عدم تكرارها وأنها لم تكن متعمده، رغم أنها كانت السبب المباشر في التأثير السلبي على بعض نتائج الفريق سواء هذا الموسم أو المواسم السابقة».

واسترسل: «لكن ما حدث من طاقم تحكيم مباراة أمس أمام نادي فيوتشر بملعب استاد الإسكندرية فاق كل الحدود، وتخطى مرحلة حُسن النوايا وأن مثل هذه الأخطاء التحكمية التي تُغير نتائج المباريات ومستقبل وترتيب الفرق أمراً غير مقبولا بالمرة!!!».

وأضاف: «فقد وجه طاقم التحكيم بقيادة الحكم مبروك نبيل نتيجة المباراة بقراراته الغريبة واحتساب أخطاء وهمية على نادى الاتحاد السكندري والتغاضي عن أخطاء أخرى لصالح الفريق، بل تمادى في إشهار العديد من البطاقات دون أي مبرر سواء للاعبي الاتحاد السكندري أو الجهاز الفني وبل وقام بطرد المدير الفني» زوران «في نهاية الشوط الأول بحجة الاعتراض !!!!».

وواصل: «وأرسل نادى الاتحاد السكندري احتجاجا رسمياً اليوم للاتحاد المصري لكرة القدم ولرابطة الأندية، وأشار نادى الاتحاد السكندري إلى تعدد المخاطبات التي أرسلت وتتضمن العديد من الاحتجاجات على التحكيم المصري وتم الإشارة في هذه المخاطبات أن استمرار هذا المستوى المتدني لعنصر أساسي في منظومة كرة القدم المصرية وهو التحكيم، سيؤدى لا محالة إلى حدوث كوارث لا تُحمد عقباها».