الثلاثاء 18 يونيو 2024

إليسا تؤكد سعادتها بتواجدها في «ذا فويس» كمدربة

6-9-2017 | 18:56

كتب: شريف طلعت

عقدت "مجموعة MBC" مؤتمرًا صحفيًا باستوديوهاتها في بيروت أُعلن خلاله رسميًا عن إطلاق الموسم الرابع من "the Voice" مع التفاصيل الجديدة.

جاء ذلك بحضور حشد من الصحفيين والإعلاميين والنجوم الذين يشكلون لجنة التحكيم "المدربين" في البرنامج؛ وهم: عاصي الحلاني وأحلام وإليسا ومحمد حماقي، إضافة إلى المتحدِّث الرسمي باسم "مجموعة MBC"، مازن حايك.

وأعربت إليسا عن سعادتها لكونها ستشغل كرسي "المدرّبة" للمرة الأولى، حيث إن مشاركاتها سابقًا في هذا النوع من البرامج كانت من خلال موقعها كعضو في لجان تحكيم، أما التدريب فهو أمر مختلف كلياً.

وأضافت إليسا: "برنامج "the Voice" برأيي هو اليوم أحد أهم برنامج مواهب في العالم، لذا فإن مسئوليتي ستكون حتمًا مضاعفة".

وفي معرض إجابتها عن سؤال حول ما تعتزم تقديمه للمشاركين، قالت إليسا: "أنا هنا لأقدّم خلاصة خبرتي الفنية الطويلة في عالم الغناء بكل تفاصيلها وجوانبها، فمن خلال هذه الخبرة سأتمكّن من تقييم المواهب المشارِكة لناحية قدرتها على ملامسة إحساسي وإقناعي فنيًا".

وأضافت: "هناك مُتخصّص في الموسيقى سيكون إلى جانب كل مدرّب من المدرّبين ليساعده على تقييم المواهب من الناحيتيْن التقنية والموسيقية إضافة إلى مساعدته للمدرّبين - النجوم في تدريب أعضاء فرقهم، فنحن هنا لسنا أساتذة موسيقى بالمعنى التقني للكلمة، بل مطربين في جعبتهم تاريخ فني طويل وخبرة وافيه."

واختتمت إليسا بتأكيدها على أن الكيمياء الموجودة بين المدرّبين حقيقية، وأن سعادتها كانت مضاعفة عندما علمت بمشاركة أحلام إلى جانبها في البرنامج، واعِدةً الجمهور بأنهم سيلمسون ذلك بأنفسهم، وأن المودّة والمهنية ستكونان الصفتان الغالبتان على البرنامج بعيداً عن أي مناكفات أو حساسيات لا طائل منها، سيّما وأن التركيز يجب أن يكون على المشتركين بالدرجة الأولى. كما وعدت مُتحديةً المدربين الآخرين بإيصال أحد أعضاء فريقها للمنافسة على اللقب، بل والفوز به