السبت 27 ابريل 2024

بعد الحلقة الـ 18 من "الأجهر" .. درة تتصدر التريند

درة

فن10-4-2023 | 11:16

ياسمين محمد

تصدرت الفنانة درة التريند المصري اليوم بعد إذاعة الحلقات الـ 17والـ 18 من مسلسلها الأجهر.

واشتعلت مشاهدها فيها وسائل التواصل الاجتماعي، خصوصًا مشهد حديثها مع والدها، ومشاهد المشرحة، وهي ليست المرة الأولى التي تحصد فيها درة إشادات المشاهدين والنقاد في رمضان الجاري فى الكثير من المشاهد مثل مشهد اكتشافها حقيقة عمل والدها و ومواجهتها للأجهر.

وكانت المشاهد الرومانسية بين نهلة والأجهر قد الكثير من ردود الفعل الايجابية وحصدت الكثير من تعليقات الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، وتؤكد النجاح الكبير الذى حققته حلقات العمل منذ أولى حلقاتها.

وتواصل درة للحصول على الكثير من الإشادات الجماهيرية عبر وسائل التواصل الاجتماعي منذ بداية رمضان من خلال دور الطبيبة نهلة الذى أشعل ردود الفعل من الكثير من متابعي المسلسل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، سواء من حيث آدائها او إطلالاتها في العمل ورومانسية شخصية نهلة التى تلعبها في الأحداث، لتؤكد درة من خلال اختياراتها نجاحها الكبير والمستمر سواء في الدراما الرمضانية منذ مسلسلها العار وحتى الآن وحتى في ظهورها خارج الموسم الرمضاني مثل مسلسل المتهمة والذي حقق إشادات نقدية وجماهيرية كبيرة.

الأجهر بطولة عمرو سعد ودرة وسيد رجب واحمد صفوت واحمد مجدي وناهد السباعي وأنوشكا ومحمود قابيل وسارة سلامة وصابرينا والكثير من النجوم.

Dr.Randa
Dr.Radwa